جينيفر لوبيز في مهمة إنسانية على "نتفليكس" - avant-premiere

جينيفر لوبيز في مهمة إنسانية على “نتفليكس”

تخوض النجمة العالمية، جينيفر لوبيز، مهمة إنسانية؛ لإنقاذ كوكب الأرض من الغزاة، الذين سخروا إمكانيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، للسيطرة على كوكب الأرض ونهب ثرواته، اعتماداً على روبوت منشق.

ويروي فيلم “أطلس” حكاية محللة البيانات اللامعة أطلس شيبرد، في الفيلم الذي أنتجته شبكة “نتفليكس” العالمية، وأعلنت عن موعد عرضه على منصتها يوم الرابع والعشرين من شهر ماي المقبل، حيث تظهر “جينيفر” (أطلس) في الإعلان التشويقي متذمرة من البشر، ولا تحب التعامل أو التفاعل معهم، كما أن لديها شكوكاً عميقة في قدرة الذكاء الاصطناعي على اتخاذ القرارات الصحيحة، حيث يتم تكليفها بمهمة للقبض على روبوت منشق، تشترك معه في ماضٍ غامض، لكن عندما تسير الأمور على نحو غير متوقع، يبقى أملها الوحيد لإنقاذ مستقبل البشرية من الذكاء الاصطناعي عبر الوثوق به.

 

الفيلم، الذي يتوقع أن يحظى بحضور جماهيري ونقدي كبير، من إخراج براد بيتون، وقصة وتأليف وسيناريو وحوار ليو ساردريان وآرون إيلي كوليت، ويقوم ببطولته إلى جانب جينيفر لوبيز، كلٌّ من: سيمو ليو، وستيرلنغ ك. براون، وغريغوري جيمس كوهان، وأبراهام بوبولو، ولانا باريلا، ومارك سترونغ.

 

وشوقت النجمة العالمية جمهورها لفيلم “أطلس”، من خلال عرض الإعلان التشويقي للفيلم على صفحتها الرسمية في منصة “إنستغرام”، التي يتابعها أكثر من 253 مليون شخص حول العالم، وعلقت قائلة: “(أطلس) قادمة إليكم.. يوم 24 ماي”.

Related posts

أيام الفيلم الأوروبي في تونس تعود بعد غياب 10 سنوات

الدورة التأسيسية لملتقى الحسين بوزيان للمسرح الجامعي من  26  إلى  31 جويلية 2022

root

برنامج الدورة الـ 45 لمهرجان ليالي المهدية الدولي

root