تنطلق الاثنين: إبرام اتفاقيات بين نادي الفجيرة و عدد من الجامعات الرياضية التونسية - avant-premiere

تنطلق الاثنين: إبرام اتفاقيات بين نادي الفجيرة و عدد من الجامعات الرياضية التونسية

حل وفد رفيع المستوى من دولة الامارات العربية المتحدة لإبرام عدد من اتفاقيات الشراكة والتعاون مع عدد من الجامعات الرياضية وذلك تجسيدا لتطوير السياسة الدبلوماسية بين البلدين .

و ترأس الوفد الإماراتي  سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، رئيس الاتحاد الامارتي للتايكواندو و عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو ،و السيد نادر أبو شويش ، المدير العام لنادي الفجيرة للفنون القتالية و مدير العلاقات الخارجية بالاتحاد الامارتي للتايكواندو والسيد سيف الدين الطرابلسي المدير الفني لنادي الفجيرة للفنون القتالية والبطل التونسي و العالمي في رياضة التايكواندو و المدرب السابق للبطل الأولمبي محمد خليل الجندوبي ، من اجل إبرام جملة من اتفاقيات الشراكة والتي تهدف الى تطوير العلاقات الثنائية  بهدف تبادل الخبرات والتجارب و دعم و توطيد التعاون المشترك  .

وحسب برنامج الاتفاقيات فسيكون يوم الاثنين 29 أفريل 2024  مخصصا لعقد اتفاقية تعاون بين الجامعة التونسية للرماية ونادي الفجيرة للفنون القتالية بنزل ASBU Royal على الساعة العاشرة صباحا
وإبرام اتفاقية تعاون بين الجامعة التونسية للجودو ونادي الفجيرة للفنون القتالية بقاعة الجودو بالحي الوطني للشباب بالمنزه على الساعة الثالثة و النصف مساءا .
اما يوم الثلاثاء سيخصص لإبرام اتفاقية تعاون بين الجامعة التونسية للتايكواندو و الاتحاد الإمارتي للتايكواندو بوزارة الشباب و الرياضة  على الساعة الحادية عشر تحت اشراف الدكتور كمال دقيش وزير الشباب و الرياضة .

و يذكر أن نادي الفجيرة للفنون القتالية يعد من أبرز النوادي الرياضية الصاعدة في مجال الرياضاة الفردية والفنون القتالية ، كما تخصص إمارةالفجيرة إهتمامابالغا بهذا النادي الذي يمثل أهم النوادي العربيةوالآسيوية.

Related posts

قنوات مفتوحة تنقل مواجهة تونس و المالاوي

اميمة الجبالي

أنس جابر تتأهل لربع نهائي رولان غاروس

قناة مفتوحة تنقُل مواجهة مستقبل المرسى و التّرجي

اميمة الجبالي