القبض على الإعلامية الكويتية حليمة بولند في "كمين" بتهمة التحريض على الفجور - avant-premiere

القبض على الإعلامية الكويتية حليمة بولند في “كمين” بتهمة التحريض على الفجور

كشفت وسائل إعلام كويتية أن المباحث الجنائية ألقت القبض على الإعلامية حليمة بولند تنفيذاً لحكم قضائي صدر في حقها، وأودعت السجن المركزي.

وحسب ما نشرت صحيفة “المجلس” الإلكترونية، فإن المباحث الجنائية ألقت القبض على الإعلامية حليمة بولند في كمين نصب لها في منطقة العدان بالكويت، وكانت رفقة خادمة.

وفي تفاصيل القضية، بحسب ما نشرته وسائل الإعلام الكويتية نقلاً عن مصدر متابع للقضية، أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من إلقاء القبض على حليمة بولند، في الساعات الأولى من صباح أمس عن طريق تتبع هاتف الخادمة التي كانت ملازمة لـ الإعلامية الكويتية، حيث تم تحديد موقع اختبائهما في منطقة العدان بمحافظة مبارك الكبير.

وتواجه الإعلامية الكويتية “المثيرة” للجدل حكماً قضائياً بالسجن لمدة عامين بتهمة التحريض على الفسق والفجور. ويتعلق الحكم بسجن بولند، بنزاع قضائي واتهامات تتعلق بتحريض على الفسق والفجور عبر صور ومقاطع فيديو من طرف شخص ذكرت وسائل الإعلام الكويتية أنه ينتمي للأسرة الحاكمة

ونشرت وسائل إعلام كويتية تفاصيل القضية، وأشارت أن محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها برئاسة المستشار عبد الله العصيمي، قررت حبس الإعلامية بولند لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، وفرض غرامة قدرها ألفي دينار، واتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وقالت حليمة بولند إن “المجني عليه” قد “أساء إليها بالسب”، فسارعت لرفع دعوى ضده. و نشرت محامية الإعلامية الكويتية مقاطع فيديو تروي قصة المحكوم عليها من زاوية أخرى.

وقالت إن المعجب، الذي رفع على بولند القضية، ورفعت بدورها قضية ضده، جمعته مع حليمة معرفة تطورت إلى علاقة ودية، اتفق من خلالها الطرفان على الزواج.

Related posts

نجاح فنيّ وجماهيري للسوبر ستار راغب علامة على ركح مهرجان قرطاج

root

يحدث فقط في تونس: مؤسّسة حقوق المؤلّف تطالب بمقابل لحقوق أغاني طارق العربي طرقان من حفلات طرقان نفسه !!

root

اختتام أشغال مشروع “صون التراث الثقافي غير المادي عبر تدعيم الكفاءات الوطنية بتونس والمغرب وموريتانيا”

root