"بلطي" يشارك في الدورة 19 من مهرجان "موازين.. موسيقى العالم" بالرباط - avant-premiere

“بلطي” يشارك في الدورة 19 من مهرجان “موازين.. موسيقى العالم” بالرباط

بعد أربع سنوات من التوقف، ستشهد مدينة الرباط في الفترة ما بين 21 إلى 29 جوان 2024 الدورة 19 من مهرجان “موازين.. موسيقى العالم”، إذ يستضيف هذا المهرجان مجموعة من أبرز الفنانين العالميين عبر مجموعة من المنصات في العاصمة المغربية.

و في الدورة الأخيرة من مهرجان موازين 2024 ستستضيف مدينة الرباط عدداً من أبرز المشاهير العالميين الأجانب والعرب من بين الفنانين نجد:

الفنانة المصرية أنغام التي تغني يوم 21 جوان على منصة النهضة، كما ستستضيف المنصة يوم الأربعاء 26 جوان الفنان التونسي بلطي

أما يوم الخميس 27 جوان،  فستشهد منصة النهضة حضور الفنانة اللبنانية نجوى كرم لإحياء أمسية فنية تحت أنغام الأغنية العربية.

و تحتضن منصة السويسي خلال مهرجان موازين 2024 الدورة 19 أشهر الفنانين العالميين من بينهم:

مارك كيتشن  MK وذلك يوم 29  جوان 2024 ابتداءً من الساعة التاسعة مساء.

أما لعشاق الأغاني الكورية فهم على موعد مع سهرة فنية مع فرقة “إيتز” Ateez الكورية وذلك يوم 23 جوان 2024 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف.

كما للجمهور موعد مع الفنان برونا بوي  Burna Boy  يوم 26 جوان على منصة السويسي خلال فعليات مهرجان موازين 2024 وذلك ابتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء.

أما في 29 جوان، فالجمهور على موعد مع الفنان العالمي Calvin harris على منصة السوسي ابتداءً من الساعة التاسعة مساء.

أما بخصوص مسرح محمد الخامس فيحتضن خلال الدورة 19 من مهرجان موازين 2024 كل من:

الفنانة اللبنانية كارول سماحة وذلك يوم الجمعة 21 جوان ابتداءً من الساعة السابعة ونصف مساء يمكن الحصول على التذاكر عبر موقع المهرجان.

الفنانة المغربية سميرة سعيد وذلك يوم الجمعة 28 جوان ابتداءً من الساعة التاسعة مساء…

Related posts

فتح باب الترشّح لخطة مدير المعهد الجهوي للموسيقى والرقص بمنوبة

root

نجمة “لاكاسا دي بابل” تتضامن مع فلـ..سطين على طريقتها

فيلم قدحة لأنيس الأسود يفوز بجائزة أفضل سيناريو ومهدي هميلي يفوز بجائزة أفضل مخرج في اختتام مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد

root