الفنانة السورية كندة علوش تكشف عن إصابتها بمرض السرطان

في لقاء مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي على قناة اليوتيوب، كشفت الفنانة السورية كندة علوش عن إصابتها بمرض السرطان للمرة الأولى.

وقالت كندة إنها لا تزال تتلقى العلاج، حيث انتهت من العلاج الإشعاعي وتستمر في جلسات العلاج الكيميائي.

و عن بداية ظهور الأعراض قالت كندة “شعرت بوجود مشكلة في أحد الثديين، وعند الفحص اكتشفت وجود أكثر من ورم خبيث، ولدي عقدة متشعبة من السرطان”، مشيرة إلى أن جدها وخالها توفيا بالسرطان، لكنها تعاملت مع الخبر بروح هادئة وسكينة. بينما كان زوجها الممثل عمرو يوسف خائفا أكثر منها، وفق قولها.

وتحدثت الفنانة السورية عن تجربتها في الرضاعة الطبيعية لابنها كريم لمدة 9 أشهر قبل أن تقرر التوقف بسبب الأعراض التي شعرت بها، والتي دفعتها لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة واكتشافها لطبيعة الورم السرطاني ورحلة العلاج الشاقة خلال العام الماضي.

 وتابعت: “اليوم، أتممت سنة وشهرا من العلاج”، وأكدت أنها لم تفقد الأمل في الشفاء. وكشفت كندة أن والدتها قد أصيبت أيضا بسرطان الثدي في التوقيت نفسه، وأنهما يتلقيان العلاج معا إلى الآن.

وقالت كندة: “أنا عمري ما قلت ليه يا رب.. وحسيت أن ربنا بيوصلي رسالة إني أهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي”.

يُذكر أن آخر أعمال كندة كان فيلم “نزوح” الفائز بجائزة الجمهور في مهرجان فينيسيا السينمائي، وهو من بطولة سامر المصري ونزار العاني وهالة زين.

وكالات

Related posts

يوم 18 ماي: الدخول مجاني لجميع المواقع الأثريّة و المعالم التاريخيّة و المتاحف المفتوحة

في ندوة تكريمها بمهرجان الإسكندرية: إلهام شاهين.. فاتن حمامة نصحتني ألا أقلدها.. وزعيمة “داعش” أكثر شخصية كرهتها وأنا أقدمها

تظاهرة “الخروج إلى المسرح”: مسرحية “الهروب من التوبة” .. حين يهرب الإنسان من حقيقته بحثا عن الخلاص