رئيس الجمهورية يشدد مجددا على الدور الموكول للسلط الجهوية والمحلية في العمل على حلّ مشاكل المواطنين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر أمس بقصر قرطاج، خالد النوري، وزير الداخلية، وسفيان بالصادق، كاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن الوطني. وشدد رئيس الجمهورية، مجددا، على الدور الموكول للسلط الجهوية والمحلية في العمل على حلّ مشاكل المواطنين وتذليل الصعوبات أمامهم ومراقبة الأسواق، فضلا عن ضرورة تنقّلهم بصفة يومية كل في نطاق دائرة اختصاصه لإنفاذ القانون على الجميع على قدم المساواة.

Related posts

التلفزة التونسية تقتني حقوق بث بطولة كرة اليد لثلاثة مواسم

root

اليوم انطلاق عملية نقل المواد الانتخابية من المخزن المركزي إلى المخازن الجهوية التابعة للهيئات الفرعية للانتخابات

Ra Mzi

“من أجل الاتجار في المشروبات الكحولية”: إيقاف 3 أشخاص بسوسة

Na Da