نقل سهام بن سدرين إلى المستشفى

قال المحامي فتحي الرّبيعي، اليوم الإثنين، إنه جرى أمس الأحد نقل موكلته سهام بن سدرين، رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة المنتهية أعمالها، الموقوفة على ذمة عدد من القضايا، إلى أحد مستشفيات العاصمة “بعد تدهور حالتها الصّحية بسبب إضراب جوع تخوضه منذ يوم 14 جانفي الحالي”.

ولم يتسن لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، الاتصال بمصدر مسؤول بالإدارة العامة للسجون والإصلاح لتقديم توضيحات بخصوص هذه المسألة.

وكان قاضي التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي أصدر يوم 1 أوت 2024 بطاقة إيداع بالسجن في حق سهام بن سدرين بتهم تتعلّق بمهامها على رأس الهيئة، وأبرزها قضية “تزييف التقرير الختامي للهيئة” في الجزء المتعلق بنزاع الدولة التونسية مع البنك الفرنسي التونسي، والذي حسمه التحكيم الدولي لفائدة تونس.

وات

Related posts

نشاط مكثف لكونكت الدولية في شهر جانفي 2024…ومشاركة في معرض عالمي بلاس فيغاس

Wa Lid

تعرف على شروط الحصول على قرض من صندوق التقاعد والحيطة الإجتماعية

Wa Lid

بلغ 355 دينارا.. انخفاض تدريجي في سعر الغرام من الذهب

Rahma Khmissi