انطلاق أشغال بناء مستشفى جهوي بسبيبة

أشرف وزير الصحة، الدكتور مصطفى الفرجاني، اليوم الجمعة 25 أفريل 2025، على وضع حجر الأساس لبداية أشغال بناء المستشفى الجهوي صنف ب بسبية. وفي تصريح للإذاعة الوطنية، قال وزير الصحة إن المستشفى الجهوي بسبيبة سيكون جاهزا في ظرف 20 شهرا. وأبرز الفرجاني، أن هذا المستشفى سيكون من أعلى طراز ومجهزا بأحدث التقنيات ويتوفر على جميع المعدات والإمكانيات. كما وعاين الوزير وضعية المستشفى الجهوي صنف ب بسبيطلة المتعثرة أشغاله منذ 10 سنوات وأكد أنه سيدخل حيز الاستغلال خلال 4 أشهر.

Related posts

انفراج الأزمة البيئية في صفاقس بانشاء مركزتجميع ثاني للفضلات

root

جدري القرود: قلق عالمي مع انتشار المرض في أكثر من 20 دولة

root

  ناشيونال جيوغرافيك: تونس مزيج فريد من التاريخ والطبيعة

Rahma Khmissi