وزارة الصحة تدين الاعتداء على إطارات بمستشفى القصرين

أدانت وزارة الصحة الاعتداء الذي طال الإطار الطبي وشبه الطبي والعملة بقسم الاستعجالي بالمستشفى الجهوي بالقصرين، يوم 29 جوان 2025، أثناء استقبال جثمان ضحية حادث مرور، وما رافقه من تحطيم تجهيزات غرفة الإنعاش وتعطيل العمل في لحظة إنسانية حرجة، حسب بلاغ صادر عنها.

واعتبرت أن هذا الاعتداء يُهدد كرامة العاملين، وحرمة المؤسسة الصحية، وحق المواطن في الرعاية الآمنة.

وأعربت الوزارة عن إدانتها المطلقة لكل أشكال العنف داخل المؤسسات الصحية.

وأكدت ضرورة تعزيز إجراءات الحماية والأمن في جميع الأقسام الاستعجالية والمصالح الحساسة ودعمها التام للإطارات الصحية التي تواصل أداء واجبها الإنساني والمهني رغم الضغوط والتحديات.

Related posts

وزارة الخارجية تدعو الجالية التونسية بالنيجر الى الاتصال بسفارتها لتسهيل عودتها الى أرض الوطن

root

الفحص: إنزلاق سيارة أجرة وإصابة 9 ركاب

Ra Mzi

الحرس الوطني يقدم توضيح بخصوص غرق مركب بالمنستير

Ra Mzi