أطباء الـ “CNAM” يقررون تنفيذ وقفة احتجاجية يوم 30 جوان

في اجتماع انعقد بمقر الاتحاد الجهوي للشغل يوم 20 جوان الجاري ناقش أطباء الصندوق الوطني للتأمين على المرض الملفات العالقة المطروحة على سلطة الإشراف.

 وأجمع الحاضرون على اتخاذ جملة من القرارات تمثلت في حمل الشارة الحمراء انطلاقا من يوم الاثنين 22 جوان الجاري، وتنفيذ وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 30 جوان للمطالبة بحلول ملموسة.

 وأكد المشاركون أن الهدف الأساسي من هذه التحركات ليس التصعيد لغاية التصعيد بل فتح قنوات تفاوض مع سلطة الإشراف، تفضي إلى اتفاقات تلبي تطلعات الأطباء، وتضمن استمرارية خدمات الصندوق ومصلحة المضمونين الاجتماعيين.

Related posts

مصالح الحرس الديواني بالوحدة الثالثة بسوسة وبفرقة قابس تحجز كميّات من البضائع المهربة بقيمة جمليّة تفوق الـ 660 ألف دينار

Ra Mzi

صفاقس:الوضع كارثي … لم تتم السيطرة على الحريق

Halima Souissi

تأكيد إجلاء 3 تونسيين كانوا محتجزين في ميانمار

Na Da