أطباء الـ “CNAM” يقررون تنفيذ وقفة احتجاجية يوم 30 جوان

في اجتماع انعقد بمقر الاتحاد الجهوي للشغل يوم 20 جوان الجاري ناقش أطباء الصندوق الوطني للتأمين على المرض الملفات العالقة المطروحة على سلطة الإشراف.

 وأجمع الحاضرون على اتخاذ جملة من القرارات تمثلت في حمل الشارة الحمراء انطلاقا من يوم الاثنين 22 جوان الجاري، وتنفيذ وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 30 جوان للمطالبة بحلول ملموسة.

 وأكد المشاركون أن الهدف الأساسي من هذه التحركات ليس التصعيد لغاية التصعيد بل فتح قنوات تفاوض مع سلطة الإشراف، تفضي إلى اتفاقات تلبي تطلعات الأطباء، وتضمن استمرارية خدمات الصندوق ومصلحة المضمونين الاجتماعيين.

Related posts

وزير الداخلية كمال الفقيه يستقبل عميد الهيئة الوطنيّة للعدُول المنفذين بتُونس كريم بن عربيّة

Ra Mzi

مركز النهوض بالصادرات يعلن تنظيم مسابقة اليابان الدولية لزيت الزيتون البكر

Na Da

الاحتفاظ بعدد من الموظفين بالمندوبية الجهوية للفلاحة بسيدي بوزيد على خلفية شبهة فساد

root