أطباء الـ “CNAM” يقررون تنفيذ وقفة احتجاجية يوم 30 جوان

في اجتماع انعقد بمقر الاتحاد الجهوي للشغل يوم 20 جوان الجاري ناقش أطباء الصندوق الوطني للتأمين على المرض الملفات العالقة المطروحة على سلطة الإشراف.

 وأجمع الحاضرون على اتخاذ جملة من القرارات تمثلت في حمل الشارة الحمراء انطلاقا من يوم الاثنين 22 جوان الجاري، وتنفيذ وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 30 جوان للمطالبة بحلول ملموسة.

 وأكد المشاركون أن الهدف الأساسي من هذه التحركات ليس التصعيد لغاية التصعيد بل فتح قنوات تفاوض مع سلطة الإشراف، تفضي إلى اتفاقات تلبي تطلعات الأطباء، وتضمن استمرارية خدمات الصندوق ومصلحة المضمونين الاجتماعيين.

Related posts

المهدية: تركيز 11 موزعاً آلياً جديداً بمراكز البريد

سنية خميسي

البوغديري يؤكد لدى استقباله لجنة التربية بمجلس النواب ضرورة التفاعل المشترك لإصلاح المنظومة التربوية

إشراف رئيس الجمهورية قيس سعيد على موكب تسلم كمال المدّوري لمهامه رئيسا للحكومة

Ra Mzi