العجبوني يؤكد عدم مشاركة التيار في أيّ اجتماع أو جلسة برئاسة الغنوشي

كتب منذ قليل النائب بالبرلمان المعلقة اشغاله هشام العجبوني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك التدوينة التالية : لن يشارك التيار في أيّ اجتماع أو جلسة برئاسة راشد الغنوشي.و سامية عبو لم تشارك اليوم في اجتماع مكتب المجلس.

و تابع العجبوني في ذات التدوينة:” أعيدها و أكرّرها، وجود راشد الغنوشي في المشهد السياسي و البرلماني يعرقل أي إمكانيّة لإيجاد حلّ قد يخرج البلاد من أزمتها، وهو يمثّل أكبر حليف موضوعي لقيس سعيّد.

و ختم التدوينة كالتالي : تسقط منظومة راشد الغنوشي ديڨاج

Related posts

الرئيس قيس سعيد يطلب مده بقائمة محينة في كل الأشخاص المتمتعين بجوازات سفر دبلوماسية

root

اليوم….المحامون ينتخبون عميدهم

إلياس الفخفاخ أمام دائرة الاتهام من أجل ”الإثراء غير المشروع و تقديم تصريح مغلوط”

root