زياد الهاني: حفلة حسين الديك التي ستعرض لفائدة المنظمة ستكون سهرة نسائم الشام و العشق - avant-premiere

زياد الهاني: حفلة حسين الديك التي ستعرض لفائدة المنظمة ستكون سهرة نسائم الشام و العشق

نظمت اليوم الجمعة، المنظمة التونسية لحماية الاعلاميين ندوة صحفية قدمت فيها برنامجها للفترة القادمة و طرحت الاجراءات التنظيمية للحفل الذي سيقوم باحيائه حسين الديك لفائدة المنظمة و عرض “الزيارة” بالمسرح الاثري بقرطاج.

وتطرقت المنظمة الى تاريخ المنظمة التونسية لحماية الاعلاميين و دورها في الدفاع عن الصحفيين و انجازاتها على مدى سنين، وقدمت برنامجها للفترة القادمة و الذي سيكون ذو طابع ثقافي و سيشرف على احياءه الفنان العربي حسين الديك يوم 25 جويلية و سيكون هناك عرض للزيارة لفائدة المنظمة.

و في اجابة عن سؤال صحفية قبل الاولى عن سبب اختيار الفنان حسين الديك قال زياد الهاني بأنه اختاره لجلب نسائم الشام و سوريا الى تونس اضافة الى انه احد نجوم الدبكة السوية و الشعب التونسي اليوم في حاجة الى الفرح و الرقص و الخروج من الواقع، واعد الجمهور بأنها ستكون حفلة فرح و أمل و سهرة عشق حسب تقديره.

و في سياق اخر، قال رئيس المنظمة زياد الهاني و في اطار الدفاع عن الصحفيين، أن قناة حنبعل ستثبت برائتها مع الايام وستبقى ام القنوات و البيت الكبير للصحفيين و عبر عن تضامنه مع القناة قائلا “ستبقى حنبعل رغما عن من فقدوا الشرعية ويلطخ الفساد اموالهم و اعمالهم”.

ومن جهة اخرى تحدث الهاني، عن الاقاويل التي تطال الصحفيين و ابناء معهد الصحافة معتبرا ان معهد الصحافة سور عال و من يحاول تجاوز اسواره تتهشم رقبته واصفا من استهزأ بأبناء المعهد” بالمتطفلين على الميدان و وجودهم محض صدفة.”

Related posts

“وداعًا جوليا” يحصل على عرضه الأول في العالم العربي في مهرجان الجونة السينمائي

root

وفاة المخرج هشام شربتجي.. أحد أهم صناع الدراما السورية

root

هند صبري بطلة فيلم تونسي جديد من إخراج كوثر بن هنية

root