"سيدة الطرب العربي" يسرا محنوش تحيي سهرة الفن الجميل في اختتام الدورة الـ39 لمهرجان بنزرت الدولي - avant-premiere

“سيدة الطرب العربي” يسرا محنوش تحيي سهرة الفن الجميل في اختتام الدورة الـ39 لمهرجان بنزرت الدولي

اختتمت ليلة أمس الأحد 21 أوت الحالي، فعاليات الدورة الـ39 لمهرجان قرطاج الدولي، وكان مسك الاختتام مع سهرة الفن الجميل التي أحيتها “سيدة الطرب العربي” يسرا محنوش تحت إشراف السيدة حياة قطاط القرمازي وزيرة الشؤون الثقافية و السيد والي الجهة سمير عبد اللاوي و السيد خالد العبيدي المندوب الجهوي للشؤون الثقافية ببنزرت بالإضافة لثلة من المسؤولين الجهويين و بحضور جماهيري غفير جدا.

على أنغام “ميحانة” و بطلتها الساحرة و روحها المرحة صعدت يسرا محنوش على ركح المهرجان للمرة الثالثة بعد دورتي 2017 و 2018 مرفوقة بفرقتها الموسيقية المتكونة من عشرين عازفا بقيادة المايسترو عبد الباسط بالقايد بالإضافة لستة عناصر من الكورال.

على مدى السهرة أمتعت يسرا محنوش الجماهير الحاضرة بجملة من الأغاني الخالدة على غرار “في يوم و ليلة” و “العيون السود” للرائعة وردة الجزائرية و “ابتدى المشوار” و “أمانة يا دنيا أمانة” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ…

كما أدت بكل إتقان إنتاجها الخاص من خلال أغاني “بفكر فيك” و “أسكت بس” و “يا روحي و يا دادا” و “خديجة” و “زينوبة” و “أحيت أحيت يا قلبي”.

هذا إضافة لأغنية “راكب على الحمراء” من التراث التونسي.

إلى أن أتى الموعد الذي انتظره الجمهور الحاضر ألا و هو الكوكتال البنزرتي الذي  تفاعل معه الكبير و الصغير.

عرض استثنائي من فنانة استثنائية لمع صيتها على الصعيد الوطني و العربي و حتى العالمي بعد أن عرفت كيف تشق طريقها نحو النجاح.

 

Related posts

معجون أسنان من الذهب..محمد رمضان يثير الجدل (فيديو)

root

لطيفة العرفاوي تتبرع للمتضررين من الحرائق في طبرقة

root

تكريم النجمة المصرية سوسن بدر في افتتاح الدورة 24 لأيام قرطاج المسرحية