مضيفات طيران بسيفاكس يكشفن: كان يُفرض علينا لباس معيّن في بعض السفرات وعدم وضع ماكياج و ترديد دعاء السفر - avant-premiere

مضيفات طيران بسيفاكس يكشفن: كان يُفرض علينا لباس معيّن في بعض السفرات وعدم وضع ماكياج و ترديد دعاء السفر

كشف الصحفي أسامة الشوالي، اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022، تفاصيل وحقائق مُرعبة في ملفّ التسفير المتعلّق بشركة الطيران “سيفاكس” التابعة لرجل الأعمال الموقوف محمد فريخة.

وقد بثّ الشوالي في برنامج “جاوب حمزة” على موجات اذاعة “موزاييك”، شهادات مضيّفي ومضيّفات طيران بشركة “سيفاكس”، في الفترة الزمنية بين سنتي 2012 و2014.

وكشفت أحد مضيّفي الطيران في المباشر على إذاعة “موزاييك”، أنه تمّ منعهم في تلك الفترة من إعداد تقارير الطيران التي يتم اعدادها في حال ملاحظة سلوك غريب عن مسافر.

من جهته، أكّد مضيّف آخر أنه عاين يوم 6 أكتوير 2014، حادثة غريبة في الرحلة المتوجهة من تونس الى مطار كمال أتاتورك بتركيا، تتمثّل في وجود مسافر كانت تبدو عليه علامات الاضطراب، ثم نزل هذا المسافر في مطار تركيا، الا ان السلطة التركية رفضت قبوله فقام بمهاجمتهم، ليتبين فيما بعد انه عنصر داعشي.

 

أما “رانيا” وهي مضيّفة طيران بشركة “سيفاكس”،  فقد أكّدت في شهادتها، أنه كان يُفرض عليهم لباس معيّن في بعض السفرات “ارتداء سروال، وعدم وضع ماكياج…وترديد دعاء السفر”، مشيرة إلى أن عددا من المسافرين كانوا يكبّرون في بعض الرحلات

Related posts

في اليوم العالمي للإقلاع عن التدخين: تحذيرات متواصلة من آفة تُزهق ملايين الأرواح سنويا

root

المديرة العامة العامة للديوانة تؤدي زيارة لمصالح الورشة المركزية

Ra Mzi

الديوان التونسي للتجارة يؤكد : قريبا استعادة نسق التزويد بمادتي السكر والقهوة

Anissa Taha