هل اعتزل عادل إمام التمثيل؟ - avant-premiere

هل اعتزل عادل إمام التمثيل؟

من المعروف أنه كلما زادت شهرتك، تضاعف حجم الشائعات التي تلاحقك، وهذا تماماً ينطبق على الزعيم عادل إمام، الذي ربما يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر شخص طاردته الشائعات خلال مسيرته الطويلة، وقد يكون أغلبنا قد قرأ نبأ وفاة إمام عشرات المرات، وربما أكثر من ذلك بكثير.

آخر هذه الأخبار التي تصدر بين فترة وأخرى، كان يشير إلى اعتزال عادل إمام التمثيل، وهو الأمر الذي بينه نجله المخرج رامي إمام، خلال استضافته مع الإعلامي المصري عمرو أديب، كما سرد إمام (الابن) بعضا من تفاصيل حياة والده، التي لم يغب عنها الطابع الكوميدي أيضا.

وبين إمام أن والده لم يتخذ قرارا باعتزال التمثيل إطلاقا، وإنما بات يحرص على انتقاء أعماله بشكل دقيق جدا، فقد قدم كل الأدوار في مسيرته الزاخرة، ولن يقوم بالتمثيل إلا إذا عرضت عليه شخصية يقتنع بها بشكل كامل، وهو ينتظر هذا الدور الذي يستفزه، ويكون مميزا بشكل كبير، ليقوم بتمثيله.

وبين إمام أن فيلم “الواد وأبوه” كان فكرة عادل إمام، الذي رغب بأن يجتمع مع أبنائه في فيلم واحد، بحيث يقوم ببطولته هو ونجله محمد، ويكون من إخراج رامي، إلا أن الفكرة التي أحب الزعيم تنفيذها لاتزال تراوح مكانها، ولم يتم تحديد موعد ثابت لها، وأنها تحيا ثم تموت كل فترة، ولم يطرأ عليها أي جديد حتى اليوم.

 

المصدر: زهرة الخليج

Related posts

قائمة المسلسلات المصرية الكاملة لرمضان 2024 و قنوات العرض

فايا يونان تشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل “تاج” مع تيم حسن

هند صبري تُروّج لـ”كيرة والجن”

root