مسلسل كريم عبد العزيز "الحشاشين" خارج المنافسة في رمضان - avant-premiere

مسلسل كريم عبد العزيز “الحشاشين” خارج المنافسة في رمضان

على الرغم من انطلاق تصوير مسلسل “الحشاشين”، الذي يقوم ببطولته الممثل المصري كريم عبد العزيز، منذ عدّة أيام، إلّا أنّ الشركة المنتجة قرّرت إيقاف التصوير والخروج من الموسم الدرامي في شهر رمضان القادم.

ومن المقرّر إصدار بيان صحافي خلال الأيام القليلة القادمة للإعلان رسمياً عن تأجيل العمل، علماً أنّ العديد من المصادر المقربة، سواء من كريم عبد العزيز أو الشركة المنتجة، أكّدت أنّه مع بدء التصوير تبيّن أنّ الميزانية الموضوعة غير كافية، وأنّ المسلسل يحتاج إلى أضعافها ليكتمل إنتاجه، وهو ما يحول دون استكمال التصوير في الوقت الراهن على الأقل.

يشارك في بطولة المسلسل كلٌّ من كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وأمير المصري، وميرنا نور الدين، ونور محمود، وأحمد كشك، ونور إيهاب، فيما تولى كتابة السيناريو عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث المسلسل حول جماعة الحشاشين، التي اشتهرت بالاغتيالات السياسية في القرن الـ11 الميلادي، ويجسّد عبد العزيز دور زعيم الجماعة حسن الصباح، الذي يواجه عدداً كبير من الأزمات تنتهي به إلى السجن، لكنّه يهرب منه بمساعدة السجان.

وكانت آخر مشاركات كريم عبد العزيز التلفزيونية من خلال مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وأدّى فيه دور الضابط زكريا يونس.

 

المصدر: العربي الجديد

Related posts

سلاف فواخرجي ووائل رمضان يتبرعان لضحايا الزلزال المدمّر

ريم حمزة

حسان الدوس نجم في سماء “عصافر الأوبرا “

سوسة: معرض فن تشكيلي تحت عنوان “أول مرة EXPO”

Ra Mzi