شيرين عبد الوهاب: "تعرّضت لمؤامرة مغلّفة بدافع الأخوة والشفقة" - avant-premiere

شيرين عبد الوهاب: “تعرّضت لمؤامرة مغلّفة بدافع الأخوة والشفقة”

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها تعرّضت لمؤامرة كبيرة شارك فيها شقيقها الذي اتهمته بضربها وسحلها، ونفت أن يكون زوجها السابق، حسام حبيب، قد اصطحبها من المستشفى الذي غادرته الأسبوع الماضي.

جاءت هذه التصريحات في بيان صحافي أصدره مستشارها القانوني، ياسر قنطوش، اليوم الثلاثاء.

وذكر البيان الذي نشره قنطوش، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، أن الأخبار التي نُشرت على لسان مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق، ميمي فؤاد، “مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة”، مشيراً إلى أنها أوقفت تعاونها معه “لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة”.

و أضاف البيان، نقلاً عن المغنية المصرية، أنها “تعرّضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبد الوهاب وبعض المقربين لها”. واتهمت شقيقها “بضربها وسحلها مستخدماً سلاحاً في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقائه، وذلك ثابت في تحقيقات النيابة العامة، حيث وجّهت له اتهاماً صريحاً بذلك، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب”.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها “لن تتوانى لحظة عن مقاضاة من يسيء لها أو لسمعتها، وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرّضت له من مؤامرة مغلّفة بدافع الأخوة والشفقة، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة”.

وأشارت إلى أنها “متفرغة تماماً لأعمالها الفنية، تاركة أمور التقاضي لمكتبنا (ياسر قنطوش) بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية”.

و في رد غير مباشر على الشائعات التي زعمت أنها خرجت من المستشفى برفقة حسام حبيب، قالت إنها فعلت ذلك “بصحبة محاميها الخاص الذي استقلت معه سيارته وتوجّهت إلى منزلها”.

 

Related posts

المخرج الأسعد الوسلاتي: لهذا السبب لم تشارك عائشة بن أحمد في الجزء الثاني من مسلسل “حرقة”

root

العثور على شواهد تاريخية هي الأقدم في تاريخ العهد الروماني بكامل منطقة القيروان

قبل الأولى

Ooredoo  تحتفل بمهرجان قرطاج الدولي مع أطفال قرية  SOS

root