بعد تعرضها لأزمة صحيّة: عائلة أنغام تكشف تطورات حالتها - avant-premiere

بعد تعرضها لأزمة صحيّة: عائلة أنغام تكشف تطورات حالتها

كشف خالد سليمان شقيق المطربة المصرية أنغام عن حالتها الصحية حيث طمأن الجمهور عليها، وقال إن حالتها تشهد تحسناً ملحوظاً لكنها لا زالت تعاني من آلام شديدة.

و أوضح الموسيقار خالد سليمان في تصريحات تلفزيونية أن أنغام لازالت في المستشفى وتحت إشراف طبي كامل ولم يكشف الفريق حتى الآن عن موعد خروجها من المستشفى، لافتا إلى أن جميع أفراد أسرة الفنانة برفقتها في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية.

وأكد شقيق أنغام أن التشخيص الطبي لحالة شقيقته لم يصدر بعد ونفي جميع الشائعات التي خرجت حول الحالة الصحية للفنانة والتي تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنها في كامل وعيها ولم تفقد الوعي كما ذكر البعض وتتواصل مع أقاربها والمحيطين بها بشكل جيد.

وعن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها أنغام قال شقيقها: “هي عملت عملية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها إلا أنها شعرت بتعب شديد جداً حتى انتقلت إلى المستشفى مرة أخرى بعد حدوث مضاعفات إثر العملية، وهي ستكشف عن حالتها وتفاصيل ما تعرضت لها، فور خروجها”.

وأضاف “مجالهاش شلل كما يقال ولا فقدت الوعي، لكن يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها من عدمه، ومن سيحبها بالفعل لن يساهم في ترويج الشائعات ويدعوا لها… ياريت الكل يدعي لها عشان هي تعبانة جامد”.

من جانبه صرح والد الفنان أنغام، محمد علي سليمان أن حالة ابنته الصحية في تحسن كبير لكنها تحتاج لبعض الوقت لتكون تحت الملاحظة ولم يحدد الأطباء موعد خروجها من المستشفى.

وكان الحساب الرسمي للفنانة أنغام نشر على موقع “تويتر” تغريدة جاء فيها بيان بالحالة الصحية للفنانة وجاء فيه: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى”، إلا أن الصفحة لم تعلن طبيعة هذه الجراحة.

 

المصدر: القدس العربي

Related posts

الفنانة القديرة منى واصف لـ”قبل الأولى”: المسرح هو كلّ عائلتي.. وأتمنى قبل أن أموت تجسيد دور أنديرا غاندي

Rim Hamza

حصاد 2022.. نجوم نجوا من الموت

ريم حمزة

من بطولة الرئيس الأوكراني: “نتفليكس” تبدأ عرض مسلسل “خادم الشعب”

root