في الإمارات: تصوير فيلم هندي و البطلة تونسية - avant-premiere

في الإمارات: تصوير فيلم هندي و البطلة تونسية

بمشاركة الممثلة التونسية الشابة لطيفة بن خديجة،  تم تصوير فيلم بعنوان “عائشة” و هو من إخراج المخرج الهندي أمير باليكار .

الفيلم تم تصويره بين شهري فيفري و مارس 2022،  بمشاركة الطاقم الفني من مصورين و المؤلف و المنتج و المخرج من الهند. و قد شارك في التمثيل أسماء معروفة في عالم السينما من تونس و المغرب ومصر و الامارات و السعودية و الهند على غرار  Mango worries و Radial Riza و Shamsudeen من الهند و لطيفة محمد بن خديجة  من تونس

و سلامة المزروعي من الإمارات و منى الطويل من سوريا و اسلام  من مصر…

الفيلم سيعرض في قاعات السينما بالإمارات في بداية السنة الجديدة و قد تم تصويره في الإمارات تحديدا  في إمارة رأس الخيمة بالقصر المهجور .. و قد استعمل خلال أحداث الفيلم ثلاثة لغات العربية و الانجليزية و الهندية .

و بسؤالنا للممثلة التونسية لطيفة بن خديجة عن قصة الفيلم أفادتنا بأن القصة مشوقة و حقيقية وتدور أحداثها بين السعودية و الهند منذ هروب البطلة أصيلة الهند من موطنها إلى السعودية و العمل بإحدى القصور الملكية الذي يحتوي على العديد من الشخصيات من أصحاب القصر و الخدم مشيرة إلى أنّها تقمصت دور رئيسة الخدم التي تدور حولها الأحداث  وهذه الشخصية شريرة تضطهد العمال و الخدم و موالية لصاحبة القصر و كانت في صراع دائم مع عائشة البطلة التي دخلت للقصر بعد هروبها من موطنها على حدّ تعبيرها…

و للإشارة فإن الممثلة التونسية الشابة لطيفة بن خديجة،  قد تقمصت العديد من الأدوار المسرحية منذ صغرها بدار الثقافة  بالمكنين و تكونت و ترعرت بها،  كما شاركت في العديد من المهرجانات الجهوية و الوطنية في تونس و كذلك شاركت في أفلام قصيرة في الإمارات .

 

Related posts

مهرجان قرطاج الدولي 2022: “ألفا بلوندي” يتسلح بموسيقى الريغي لنشر السلام في العالم

Rim Hamza

جوائز المسابقة الرسمية لأيام سينمكنة للأفلام الشعرية بالمكنين

أغنية مغربية تقود صاحبيها إلى السجن

قبل الأولى