بعد إعلان إصابتها بمرض نادر: رسائل حب ودعم لـ "سيلين ديون" - avant-premiere

بعد إعلان إصابتها بمرض نادر: رسائل حب ودعم لـ “سيلين ديون”

أرسل عدد من النجوم رسال حب ودعم للمطربة العالمية سيلين ديون بعدما كشفت أنها مصابة بمتلازمة الشخص المتصلب، وهو مرض عصبي نادر وغير قابل للشفاء ويمكن أن يسبب تشنجات عضلية منهكة، وبناءً على ذلك أجلت مواعيد حفلها القادم.

وبمجرد ما كشف سيلين عن مرضها تعاطف معها الكثير من النجوم، حيث وصفت النجمة العالمية جينيفر جارنر ديون بأنها “أكثر امرأة محبوبة”، وقالت، “من فضلك اعتنى بنفسك، سننتظرك جميعًا”، وذلك من خلال حسابها على إنستجرام.

وكتبت جوين ستيفانى، “نحن نحبك سيلين”، بينما كتبت كاثرين ماكفى، “نحن نحبك أنت سبب غنائي والإلهام لكثير.. العالم سينتظر. ”

قالت مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي، إنها “تفكر في ديون و ترسل لها كل حبها”، وأضافت، “أنت تجسدين الموهبة، وكلما تحسنتي، سنشعر بقوتك ووجودك في كل مكان مرة أخرى.. أتمنى لك التعافي سريعا”.

وأضافت عارضة الأزياء وينى هارلو، “نحبك صحتك هي الأهم قبل كل شيء! نصلى من أجل الشفاء والسعادة وتجديد الصحة ”

 

وكتب بريان آدمز كلمات قصيرة ولطيفة، حيث قال “كل حبي سيلين. بريان” ، بينما كتبت كيت هدسون “أحبك سيلين” ، وبالمثل أضافت سلمى بلير، “كلنا نحبك كثيرًا”.

وكشفت المطربة العالمية، سيلين ديون، مؤخرا عن الأزمات الصحية التي تعانى منها طوال الفترة الأخيرة خلال فيديو عبر حسابها على انستجرام، أكدت فيه أن مشاكلها الصحية لا تزال تتزايد رغم إصابتها بها منذ فترة طويلة، ما تسبب في تأجيل حفلاتها داخل أوروبا بداية العام المقبل كما كان منتظرا.

وقالت سيلين ديون خلال الفيديو: “كان من الصعب حقًا بالنسبة لي مواجهة هذه التحديات والتحدث عن كل ما مررت به شُخصّت بإصابتي باضطراب عصبي نادر جدًا أخيرًا، يُعرف بمُتلازمة الشخص المُتَيَبِّس، الذي يصيب 1 من كل مليون شخص”.

استكملت سيلين ديون، “بينما لا نزال نتعلم عن هذه الحالة النادرة، نعرف حاليًا أنها السبب وراء التشنجات التي أعاني منها والتي تتسبب في صعوبات أحيانا في المشي كما تعيق القدرة على استخدام الأحبال الصوتية بالطريقة المعتادة”.

Related posts

المخرج محمد بن عطية لـ”قبل الأولى”: أسعدني تفاعل الجمهور السعودي مع فيلم وراء الجبل (فيديو)

وزارة الشؤون الثقافية تنعى الفنانة التشكيلية محرزية غضّاب

root

“المهرجان الوطني للمسرح التونسي – مواسم الإبداع”: عروض الاثنين 13 نوفمبر 2023