نجوم سوريا يناشدون العالم "الوضع مأساوي" - avant-premiere

نجوم سوريا يناشدون العالم “الوضع مأساوي”

لا تزال أعمال البحث عن مفقودين مستمرة وهناك محاولات جدية  لإنقاذ  الموجودين تحت الأنقاض بعد زلزال تركيا المدمر، لاسيما في سوريا التي تعاني من نقص في الإمكانيات.

خرج نجوم سوريا لمناشدة العالم لكي يساعد الشعب السوري، وغرّدت أصالة على حسابها على تويتر وكتبت: “اللي بيسمع عن مؤسسات هدفها إنساني بحت يا ريت ينشر المعلومة حتى يكون أسهل على كل إنسان بده بس ما عم يعرف يوصل”، وأرفقت التعليق بهاشتاغ زلزال سوريا تركيا.

لم يتوقف معتصم النهار عن التغريد والتعبير عن حزنه بهدف مناشدة الجميع لمساعدة بلده سوريا، وأكد معتصم بأن “الحل ليس فقط بالتبرعات والمواد الغذائية والبطانيات.. الوضع يحتاج رافعات و معدات وفرق مختصة. الناس بعدها تحت الأنقاض لهذه اللحظة وهناك ناجين ما زالوا على قيد الحياة”، وتابع معتصم في تغريدته: “لكل الأصدقاء الفاعلين على السوشيال ميديا أرجوكم ارفعوا الصوت هذا وقتكم.. الوضع مأساوي”.

وكان قد أكد معتصم في تغريدة سابقة بأن الكلام لا يكفي إذ سوريا بحاجة إلى المساعدة وبأي طريقة.

كررت شكران مرتجى تغريدة معتصم وشاركتها على حسابها على تويتر، وعلقت على هذه التغريدة أمل عرفة بعدما أعادت تغريدها وكتبت: “هذه الكوارث بحاجة لتقنيات ووسائل غير متوفرة في بلادنا.. المتوفر لدينا فقط لهذه اللحظة الحزن وتوزيع شهادات الوطنيات وسحب شهادات الإنسانية”، وأرفقت تغريدتها بهاشتاغ “ساعدوا الشعب السوري وارفعوا الحصار عن سوريا”.

Related posts

تنتظم من 5 إلى 10 مارس: مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يكرّم سلمى بكار ونبيلة عبيد و” ميكا دي يونج” في دورته السابعة

ريم حمزة

القضاء يقرر التمديد في إيقاف نور شيبة لمدة 4 أشهر أخرى

Anissa Taha

بعد 22 سنة: أيمن زيدان وشكران مرتجى يلتقيان في المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة”

root