تعيين مدير جديد للمركز العربي لإدارة العمل والتشغيل

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية، في بلاغ صادر عنها اليوم الأربعاء، عن تعيين وليد اللّموشي، مديرا جديدا للمركز العربي لإدارة العمل والتشغيل خلفا لرابح مقديش.

وبينت الوزارة أن موكبا انتظم اليوم بمقر المركز تم خلاله تنصيب المدير الجديد، باشراف رئيس ديوان وزير الشؤون الاجتماعية، رفيق بن إبراهيم وبحضور السيدة حياة بن إسماعيل رئيسة الهيئة العامة للشغل والعلاقات المهنية بالوزارة.

وعبر رئيس الديوان عن أمله في أن يواصل المدير الجديد، الذي تم تعيينه من طرف المدير العام لمنظمة العمل العربي، فايز المطيري، بدعم من وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي، تطوير عمل المركز من خلال دعم تمثيل تونس لدى منظمتي العمل العربية والدولية وتطوير علاقات التعاون بين تونس وبقية الدول العربية والعالمية في مجال العمل.

و من جانبه أكد مقديش استعداده لمواصلة العمل المشترك مع المركز العربي لإدارة العمل والتشغيل من خلال تقديم التجربة، متوجها بالشكر لوزارة الإشراف على حسن التعامل ودعمه خلال فترة توليه تسيير المركز.

ويذكر أنّ المركز العربي لإدارة العمل والتشغيل والذي مقرّه بتونس هو مؤسسة تابعة لمنظمة العمل العربية ويعدّ ثمرة تعاون ناجح متعدد الأطراف، حيث يجمع منذ نشأته سنة 1986 وبصورة متواصلة ثلاثة أطراف تسهم فيه وتدعمه وهي منظمة العمل العربية ومنظمة العمل الدولية والجمهوريـة التونسيـة ممثلة في وزارة الشؤون الاجتماعية.

 

Related posts

مجتازون يحاولون الاعتداء على الحرس البحري بآلات حادة

root

انتهاء أشغال ربط محطة الكهرباء بالقرضاب تطاوين بكلفة تناهز 30 مليون دينار

Ghada Trabelsi

تحسن إيرادات سدود ولاية سليانة بعد الأمطار الأخيرة

root