جندوبة: غلق طريق بسبب ارتفاع منسوب مياه “وادي ملاق”

أعلنت الإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة في بلاغ انه تقرر اليوم الجمعة غلق الطريق المحلية رقم 381 النقطة الكيلومترية 5 بمنطقة بن بشير اثر ارتفاع منسوب مياه وادي ملاق بمنطقة بن بشير و خروج المياه وتجمعها فوق القنطرة بكمية يمكن أن تشكل خطرا أثناء مرور العربات و المترجلين

و الحماية المدنية بجندوبة تشير الى إمكانية المرور الى منطقة بن بشير عبر منطقة الطواهرية او الطريق الجهوية 59 بلاريجيا بوسالم

Related posts

العامرة:إصابة 8 أشخاص في شجار داخل مخيم للمهاجرين الأفارقة

26 ديسمبر: اختتام البطولة الوطنيّة للمطالعة في دورتها الثالثة بالقاعة الرياضية المغطاة برادس

ichrak

خلال تجمع عمالي لقطاع النقل :نور الدين الطبوبي يتوجه باربع رسائل للحكومة

root