الكشف عن وفاق للتحضير لتوزيع سماعات غش في امتحانات البكالوريا - avant-premiere

الكشف عن وفاق للتحضير لتوزيع سماعات غش في امتحانات البكالوريا

في إطار الأعمال التحضيرية وأخذ الاحتياطات اللازمة قبل انطلاق اختبارات الدورة الرئيسية للبكالوريا دورة جوان 2023 بمختلف مراكز الامتحان بكامل تراب الجمهورية.
تفطنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالمتلوي لتعمد نفر صنع وبيع “سماعات لاسلكية” بالجهة لتلاميذ البكالوريا، بعد إيلاء الموضوع الأهمية القصوى وتكوين فريق أمني مشترك تم تحديد مكان تواجده ففي إطار الأعمال التحضيرية وأخذ الاحتياطات اللازمة قبل انطلاق اختبارات الدورة الرئيسية للبكالوريا دورة جوان 2023 بمختلف مراكز الامتحان بكامل تراب الجمهورية.
تفطنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالمتلوي لتعمد نفر صنع وبيع “سماعات لاسلكية” بالجهة لتلاميذ البكالوريا، بعد إيلاء الموضوع الأهمية القصوى وتكوين فريق أمني مشترك تم تحديد مكان تواجده في وقت وجيز والقبض عليه بالتنسيق مع ممثل النيابة العمومية، وحجز عدد 02 سماعات لاسلكية وعدد 02 بطاقات VIP وعدد 02 سماعات صغيرة الحجم وهاتفين ذكيين.
باقتياده إلى مقر الوحدة الأمنية والتحري معه تأكد تورطه رفقة شقيقه ونفر آخر في توزيع سماعات لاسلكية على تلاميذ البكالوريا بالجهة بمقابل مادي لاستعمالها في عملية الغش في الامتحانات.
باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيهم من أجل “تكوين وفاق قصد توزيع سماعات غش في الامتحانات” ومواصلة الأبحاث.ي وقت وجيز والقبض عليه بالتنسيق مع ممثل النيابة العمومية، وحجز عدد 02 سماعات لاسلكية وعدد 02 بطاقات VIP وعدد 02 سماعات صغيرة الحجم وهاتفين ذكيين.
باقتياده إلى مقر الوحدة الأمنية والتحري معه تأكد تورطه رفقة شقيقه ونفر آخر في توزيع سماعات لاسلكية على تلاميذ البكالوريا بالجهة بمقابل مادي لاستعمالها في عملية الغش في الامتحانات.
باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيهم من أجل “تكوين وفاق قصد توزيع سماعات غش في الامتحانات” ومواصلة الأبحاث.

Related posts

صفاقس الجنوبية: الإحتفاظ بوسيط عمليات هجرة غير نظامية

root

من بين عناصرها صاحب سيارة لواج:تفكيك أخطر شبكة للإتجار بالأشخاص

root

بطاقة إيداع بالسجن في حق الكاتب العام السابق لولاية قفصة

root