افتتاح معرض اتحاد الدول العربية للتكنولوجيا والتجهيزات وسوق البرامج

افتتحت وزيرة الشؤون الثقافية الدّكتورة حياة قطاط القرمازي اليوم الثلاثاء 13 جوان 2023 بمقرّ مدينة الثقافة الشاذلي القليبي معرض اتّحاد الدّول العربية للتكنولوجيا والتجهيزات وسوق البرامج، وذلك بمعية رئيس اتّحاد إذاعات الدول العربية الأستاذ محمد بن فهد الحارثي وعدد من المسؤولين من الجهات المنظّمة، وبحضور وزير الإعلام الفلسطيني السيد أحمد عساف ووزير الإعلام السوري الدكتور بطرس الحلاّق، إلى جانب عدد من السّفراء وممثّلي البعثات الديبلوماسية ببلادنا.

ويندرج هذا المعرض ضمن فعاليات الدّورة 23 من المهرجان العربي للإذاعة والتّلفزيون الذي افتتح يوم أمس الاثنين 12 جوان ليتواصل إلى حدود يوم 15 جوان الجاري.

وقد كان للدكتورة حياة قطاط القرمازي جولة في أجنحة المعرض ومكوّناته من معروضات مواكبة للتحوّلات في عالم التكنولوجيا المتقدّمة، حيث يوفّر هذا المعرض لزائريه فرصة للاطّلاع على آخر المبتكرات في ميدان التجهيزات التقنية المستحدثة.

وفي سياق متّصل، اطّلعت الوزيرة على فضاء سوق البرامج الذي يضعه المهرجان لشركات الإنتاج وتوزيع المحتوى المرئي والمسموع، وللهيئات الإذاعية والتلفزيونية الأعضاء في الاتّحاد والمحطات الإذاعية والقنوات التلفزيونية الخاصّة والدّولية الناطقة بالعربية لعرض آخر إنتاجاتها في المجالات الإعلامية والفنّية مما يتيح فرص التعريف بها والتّشجيع على ترويجها.

Related posts

تجليات الحلفاوين في دورتها الثانية: عروض متنوعة تتراوح بين فنون السرك والمسرح والموسيقى والسينما

مصر: وزير التربية و التعليم يكرم الفنانة لبلبة “أفضل مديرة مدرسة في الدراما المصرية”

Ghada Trabelsi

فتح باب الترشح لخطّة مدير عام المتحف الوطني للفن الحديث والمعاصر

root