أفارقة يطعنون طفلا ويحاولون ذبح صديقه...التفاصيل - avant-premiere

أفارقة يطعنون طفلا ويحاولون ذبح صديقه…التفاصيل

تعرض ليلة البارحة طفلين يبلغان من العمر 16 سنة لعملية براكاج بإستعمال آلة حادة من قبل عدد من المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء على مستوى طريق العريش بالقصرين ، ما تسبب في اصابة أحدهما بجروح خطيرة بأماكن متفرقة من جسده مع محاولة قتله.

وقد كان الطفلين في طريقهما نحو فضاء ترفيهي بالطريق المذكور ليعترض سبيلهما عدد من المهاجرين من دول إفريقيا جنوب الصحراء قام أحدهم بالإعتداء على أحد الطفلين مستعملا آلة حادة كبيرة الحجم وطعنه بأماكن مختلفة من جسده ليحاول اثرها ذبحه لولا تدخل صديق الطفل مدافعا عن صديقه المصاب حيث رشق المعتدي ومن كانوا بصحبته بالحجارة ما أجبرهم على الابتعاد عن المكان.

بعد ذلك قام الطفل بمساعدة صديقه ونقله الى مكان آمن قبل الاستنجاد بسيارة عابرة لنقلهما إلى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الاسعافات اللازمة. وفي المستشفى تمت معالجة الإصابات التي كانت احداها خطيرة على مستوى اليد عندما حاول الطفل الدفاع عن نفسه واصابات أخرى على مستوى الجانب الأيمن من البطن والكتف وأخرى على مستوى الركبة.

وقد تم فتح بحث في الغرض وايقاف 3 أفارقة .

وطالب أهالي الطفلين بتعزيز التواجد الأمني بالمنطقة خاصة مع تكرر عمليات” البراكاج ” للمواطنين من قبل عدد من المهاجرين غير النظاميين من دول افريقيا جنوب الصحراء.

 

 

 

Related posts

القيروان: حجز 500 الف دينار لدى أحد المواطنين

Ra Mzi

انفجار مرفأ بيروت: توجيه اتهامات لدياب وعويدات

عين دراهم: حجز كمية من القنب الهندي

Ra Mzi