روعوا فلاحو الجهة :تفكيك وفاق إجرامي لسرقة المواشي يتزعمه مجرم محل 23 منشور تفتيش - avant-premiere

روعوا فلاحو الجهة :تفكيك وفاق إجرامي لسرقة المواشي يتزعمه مجرم محل 23 منشور تفتيش

تمكنت اول امس وحدات الاستعلام بمنطقة القصرين واعوان  فرقة الأبحاث والتفتيش بتالة وفرقة الحدود البرية بفريانة من القبض على مجرم خطير محجل 23 منشور تفتيش تخصص سرقة اغنام فلاحو الجهة .

وتفيد تفاصيل القضية ان منطلق الأبحاث فيها كان على اثر توفر معلومات لدى وحدات الاستعلام بمنطقة القصرين حول اعتزام أحد متساكني جهة حاسي الفريد القصرين ( محل 23 منشور تفتيش من أجل قضايا حق عام ) القيام بعملية سرقة بجهة حيدرة، تم التنسيق مع فرقة الأبحاث والتفتيش بتالة وفرقة الحدود البرية بفريانة ونصب كمين للمعني أين تم ضبطه وبرفقته نفر آخر على متن شاحنة وحجز 10 رؤوس تبين فيما بعد وأنها محل سرقة .

هذا وبمزيد تعميق التحريات تبين وان المحتفظ بهما قد قاما بعمليات سرقة أخرى بالجهة وخارجها ويتوليان إخفاء المحجوز لدى نفر أصيل سيدي عيش قفصة، وعليه تم التنسيق في شأنه مع فرقة الأبحاث والتفتيش بقفصة ومركز الأمن العمومي بسيدي عيش أين تم إلقاء القبض عليه هو الأخر واسترجاع عدد 3 رؤوس أغنام أخرى .

بمراجعة النيابة العمومية بالقصرين أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف .

هذا وتواصل الإدارة العامة للحرس الوطني التصدي لظاهرة سرقة المواشي والحرص على حماية الفلاحين والمواطنين من الشبكات الإجرامية الضالعة في السرقات .

 

 

 

Related posts

شملت الأبحاث فيها الغنوشي وعدة إطارات بالداخلية:دائرة الاتهام تتخذ قرارا في قضية “انستالينغو”

root

تفاصيل طعن عون امن في البحيرة

Moufida Chargui

وزارة الداخلية توضح موقف الوزارة من المهاجرين من دول جنوب الصحراء

Ra Mzi