ليلة الإطاحة بثري ارتكب عدة عمليات سلب ونشل بالمناطق الراقية - avant-premiere

ليلة الإطاحة بثري ارتكب عدة عمليات سلب ونشل بالمناطق الراقية

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بالسجومي من الإطاحة بثري ارتكب عدة عمليات سطو ونشل  بالمناطق الراقية .

وتفيد تفاصيل القضية ان منطلق الأبحاث فيها كان على إثر ورود معلومات لدى الوحدات الأمنية مفادها تعرض مواطن إلى سرقة هاتفه الجوال نوع “ايفون 14 برو ماكس” بجهة المرسى وعن توليه تعقب هاتفه الجوال وتحديد موقعه بجهة الحفرة الملاسين.

وبانطلاق الأبحاث من قبل أعوان فرقة الشرطة العدلية بالسيجومي واعوان فرقة الشرطة العدلية باب سويقة تم  تحديد المكان  والعثور على مجموعة من الأنفار ماكثين بالقرب من سيارتين فخمتين، وبتفطنهم لحضور الوحدات الأمنية ومحاولتهم الفرار وتعمدهم رفقة مجموعة أخرى من الأنفار رشقهم بالحجارة وإغلاق الطريق العام بحاويات وإضرام النار، أمكن معية دوري الامن السريع   ودوري شرطة النجدة من  السيطرة على الوضع وضبط المشتبه فيه الرئيسي وحجز سيارته الفخمة و 11 هاتف ذكي ومبلغ مالي قدره 2560 دينار واقتياده الى مقر الوحدة الأمنية للتحري معه.

هذا وأمكن التعريف بأصحاب الهواتف الجوالة المسروقة وبحضورهم إلى مقر الوحدة الأمنية وبإجراء عمليات عرض وتعرف على صور المشبوه فيهم أمكن التعريف بشريكيه وتم على إثرها تمكينهم من هواتفهم محل السرقة.

باستشارة النيابة العمومية بتونس 02 ومدّها بحيثيات الموضوع أذنت بالاحتفاظ به وإدراج شريكيه بالتفتيش وإرجاع الهاتف الجوال محل السرقة إلى صاحبه المتضرر في قضية الحال والمساعي حثيثة لضبط بقية الجناة ومواصلة الأبحاث.

 

 

 

 

 

 

 

Related posts

السفير الفرنسي يؤكّد إلتزام بلاده بتنفيذ مشروع مستشفى في قفصة

Moufida Chargui

المصادقة على مشروع قانون يتعلّق بتنقيح المرسوم المتعلق بالصلح الجزائي

Ra Mzi

بسبب إضراب النقل في ألمانيا: الخطوط التونسيّة تؤجل رحلتين إلى “ميونيخ” و”دوسلدورف”