سفارة المملكة العربية السعودية بتونس تحتفل باليوم الوطني الـ93 للمملكة - avant-premiere

سفارة المملكة العربية السعودية بتونس تحتفل باليوم الوطني الـ93 للمملكة

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية الدكتور عبدالعزيز بن علي الصقر، يوم الجمعة 22 سبتمبر 2023، بمقر إقامته بالعاصمة تونس حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني 93 للمملكة. ‏

وذلك بحضور وزير الدفاع السيد عماد مميش ممثل رئيس الجمهورية، ووزير الداخلية السيد كمال الفقي، ووزير الشؤون الدينية ‏السيد إبراهيم الشايبي، وعدد من المسؤولين والسفراء المعتمدين لدى تونس، وممثلي المنظمات والهيئات العربية والدولية في تونس، والعديد من الشخصيات الإعلامية والثقافية والفنية، والطلاب والمبتعثين والمواطنين المقيمين في تونس.

وبهذه المناسبة، رفع السفير الصقر التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

وأعرب عن اعتزازه بما يربط خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وأخيه فخامة الرئيس التونسي قيس سعيد من علاقات أخوية وطيدة، وما يجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين من علاقات متجذرة تاريخية قوية، متمنياً للبلدين دوام التقدم والاستقرار، وأن يديم عليهما نعمة الأمن والأمان في ظل القيادتين الحكيمتين.

من جانبه، ألقى وزير الدفاع ممثل الرئيس التونسي عماد مميش كلمة قدّم فيها تحيات فخامة رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده -حفظهما الله-، والشعب السعودي، متمنياً للمملكة المزيد من التطور والاستقرار، مشيداً بالمسيرة التنموية التي انعكست إيجاباً على المستويات كافة.

و جرى خلال الحفل تقديم عرض فيلم وثائقي حول النهضة التنموية والمعمارية والاقتصادية والثقافية المهمة التي تشهدها المملكة على جميع الأصعدة، إلى جانب لمحة عن أهم المعالم في المملكة

Related posts

صفاقس: وفاة إمرأتين في حادث مرور

Ra Mzi

مشروع جديد للصلح الجزائي وقريبا تعديل الفصل 96

رئيس الحكومة يشرف على جلسة عمل حول التحضيرات للتعداد العام للسكان والسكنى

Ra Mzi