الخميس المقبل: مسيرة وطنية تضامنا مع الشعب الفلسطيني - avant-premiere

الخميس المقبل: مسيرة وطنية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

ينظّم عدد من الأحزاب الوطنية والمنظمات والجمعيات يوم الخميس 12 أكتوبر 2023 مسيرة وطنية بداية من منتصف النهار من أمام المقر المركزي للاتحاد العام التونسي للشغل دعما للشّعب الفلسطيني الصامد ونصرة للمقاومة الفلسطينية الباسلة وإسنادا لملحمتها البطولية طوفان الأقصى

وأعلنت الأحزاب والمنظمات والجمعيات، في بيان مشترك صادر عنها، تشكيل اللجنة الوطنية لدعم المقاومة في فلسطين معبّرين عن مساندتهم المبدئية واللامشروطة للمقاومة الفلسطينية في معركتها من أجل التحرير.

وأدانت تواطؤ الأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني ومواقفها المخزية مستنكرة المواقف العدوانية للقوى الامبريالية بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وانحيازها الفاضح إلى الكيان الصهيوني ودعمها العسكري له.

وجدّدت تمسكها بالإسراع في سن قانون تجريم التطبيع داعية القوى الوطنية والعربية وأحرار العالم إلى مساندة الشعب الفلسطيني لاسترداد أراضيه وحقوقه والوقوف مع المقاومة الفلسطينية والضغط على حكوماتها للوقف الفوري للعدوان الوحشي الجاري على الشعب الفلسطيني.

Related posts

رئيس الجمهورية : على كل ضمير حي في العالم أن يقف مع الشعب الفلسطيني

سيدي بوزيد: حجز كميات من مركب العلف خارج المسالك القانونية

Ra Mzi

اللجنة الوطنية للتفويت بوزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية توافق على 22 ملف تفويت لفائدة العقارات راجعة بالملكية للدولة من أملاك الأجانب

Ra Mzi