أنس جابر تنهزم أمام إيغا شفيونتيك وتودّع بطولة كانكون

ودعت لاعبة التنس أنس جابر المصنفة سابعة عالميا منافسات البطولة الختامية لموسم تنس السيدات المقامة في كانكون (المكسيك) من الدور الأول اثر خسارتها امام البولونية إيغا شفيونتيك المصنفة ثانية عالميا بنتيجة صفر-2 (1-6 و2-6) في المباراة التي اقيمت في الليلة الفاصلة بين الجمعة والسبت لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.

 

وكانت انس جابر قد فازت في الجولة الثانية على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا المصنفة سادسة عالمية (2-صفر) وذلك بعد ان خسرت في الجولة الاولى امام الأمريكية كوكو غوف المصنفة ثالثة عالميا صفر-2.

 

واحرزت أنس جابر المركز الثالث خلف إيغا شفيونتيك المتصدرة وكوكو غوف صاحبة المركز الثاني اللتين تأهلتا الى الدور نصف النهائي في حين تحصلت ماركيتا فوندروسوفا على المركز الرابع والاخير.

وتأهلت إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة الاولى الامريكية جيسيكا بيغولا المصنفة خامسة عالميا والبيلاروسية ارينا سابالينكا المصنفة اولى عالميا بحلولهما على التوالي في المركزين الاول والثاني بينما خرجت الكازاخستانية ايلينا ريباكينا المصنفة رابعة عالميا واليونانية ماريا ساكاري المصنفة تاسعة عالميا من الدور الاول.

 

وات

Related posts

البي أس جي يقرّر تفعيل بند الشّراء في عقد راموس

وصال كلاعي

ايقاف المدرب رفيق المحمدي لمدة 5 سنوات بسبب التزوير

Halima Souissi

التّصفيات الإفريقيّة- برنامج مباريات اليوم

اميمة الجبالي