سوسة : اصطحبها زوجها لتسوغ منزل، فتعرضت للإغتصاب - avant-premiere

سوسة : اصطحبها زوجها لتسوغ منزل، فتعرضت للإغتصاب

أكد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية سوسة 1 وسام الشريف، اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، تعرض سيدة كانت بصدد البحث عن منزل للكراء، الى تحويل وجهة وإغتصابها.

وبين الشريف في مداخلة له خلال برنامج إذاعي أن الواقعة تعود الى الليلة الفاصلة بين السبت والأحد الماضي ، حيث كان أحد الأشخاص بصدد البحث عن منزل للكراء فاتصل به صديق تعرف عليه خلال قضاء عقوبة سجنية سابقة، وعرض عليه منزلا بثمن زهيد وألح عليه لاصطحاب زوجته لمعاينة المنزل وفق زعمه.
وبتنقل الزوج وزوجته الى المنزل أعلمه الطرف الثالث وهو الصديق بأن المنزل غير متوفر (كان يعقد فيه جلسة خمرية مع طرفين اخرين) وقد أوهم الزوج بأنه سيصطحب الامرأة الى منزله الى جانب زوجته ، وبأن المنزل قريبا ولا داعي لمرافقتهما.
ووفق الأبحاث الأولية أشار مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية سوسة 1 ، الى أن المتضررة صرحت بأن صديق زوجها لم يصطحبها الى منزله بل الى منزل مهجور أين التحق به أحد نُدمائه ومنعها من الفرار واعتدى عليها جنسيا.
كما أوضح المتحدث، أن زوج المتضررة فرّ من المنزل الذي عُقدت فيه الجلسة الخمرية واستنجد بالأجوار والوحدات الأمنية التي تنقلت على عين المكان وألقت القبض على الجاني رغم محاولته الفرار.
وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالجاني وإدراج اخريين بالتفتيش ، وبعرضهم على النيابة العمومية يوم أمس ، تم توجيه تهمة تحويل وجهة شخص باستعمال الحيلة ومواقعة انثى غصبا والمُشاركة في ذلك، التي تصل عقوبتها لجميع الاطراف لمدة 20 عاما.

Related posts

القبض على منحرف مصنف “بالخطير جدا” اغلب ضحاياه اطباء و محامون

Ghada Trabelsi

الداخلية تضع رقما أخضرا لفائدة الجاليات الأجنبية في تونس

Anissa Taha

الاحتفاظ بشاب اقتحم مبيتا للفتيات عاريا

Rim Hamza