فيلم" أنف وثلاث عيون" لظافر العابدين في قاعات السينما العربية - avant-premiere

فيلم” أنف وثلاث عيون” لظافر العابدين في قاعات السينما العربية

أطلقت شركتي  Lagoonie Film Production و Rise Studios بتاريخ 31 جانفي 2024، العرض الخاص لفيلمهما المنتظر “أنف وثلاث عيون”، للمخرج أمير رمسيس ومعالجة سينمائية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، ليتبعه بذلك مباشرةً عرض الفيلم في قاعات السينما العربية.

 

وكان الفيلم قد شهد عرضه العالمي الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالسعودية، ولاقى استحساناً كبيراً  نقدياً وجماهيرًيا.

 

و شهد العرض الخاص حضور صناع الفيلم ونجومه على رأسهم المنتجة شاهيناز العقاد، والنجوم ظافر العابدين، صبا مبارك، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، بالإضافة إلى جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، الطفل سليم مصطفى، المخرج أمير رمسيس، المؤلف وائل حمدي، ومدير التصوير أحمد جبر.

تدور أحداث الفيلم حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جدا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!

 

Related posts

فتحية الڨوبنطيني المديرة الفنية لمجمع الڨوبنطيني تتحدث عن نجاح “سبق الخير” و”سفاح نابل”

يوم 20 أفريل: الكوميديا الموسيقية “عجائب ديزني” في عرض أول بالمركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس

راغب علامة يعلن عن شراء بيت له في تونس

root