بعد الدعوة إلى مقاطعة أعمالها: نادين نجيم تعتذر لجمهورها - avant-premiere

بعد الدعوة إلى مقاطعة أعمالها: نادين نجيم تعتذر لجمهورها

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ترويجها لشركة “ماكدونالدز”، رغم المطالبات بمقاطتعها نتيجة دعمها للاحتلال الاسرائيلي في ظل ما يعاني منه قطاع غزة من حرب إبادة.

 

وفي التفاصيل، شاركت نادين صورة سيلفي لها عبر خاصية “الستوري” في منصة “إنستغرام” ظهرت فيها ممسكةً بمشروب من ماكدونالدز أثناء تواجدها على متن الطائرة.

 

وبعد ظهورها بهذا الشكل، شكك الكثيرون بموقفها الداعم للقضية الفلسطينية منذ بداية أحداث 7 أكتوبر، لافتين إلى أن ترويجها للشركة ما هو إلا طريقة لدعم الاحتلال الاسرائيلي، وانقسمت ردود الأفعال بين مدافع ومهاجم.

 

وطالب بعضهم بمقاطعة مسلسلها “2024”، المقرر مشاركته في موسم رمضان المقبل، فكتبت إحداهن: عادي العالم لو عندها شرف بتقاطع مسلسل نادين نجيم برمضان، أصلاً انا ما يحضر مسلسلاتها مستهزئين بالناس والقضايا والأرواح وقاحة كتير.

وبعد الهجوم الذي تعرضت له، نشرت نادين سلسلة فيديوهات تعتذر من خلالها لجمهورها ومتابعيها، موضحة بعض الأمور بشأن موقفها من الأمر.

 

ولفتت نادين إلى أنها لم تتعمد الترويج للشركة التي اعتبرتها غير مهمة بالنسبة لها، لكن كل ما في الأمر أن تناولها وجبة “ماكدونالدز” ما هو إلا طقوس روتينية لدى صعودها على متن الطائرة، مؤكدةً نسيانها أن الشركة ضمن الشركات المقاطعة.

 

واستهلت نادين حديثها، قائلة: بدي قلكم أنه بعرف إنك محقونين وبعرف أنه حقكم تعملوا هيدي ردة الفعل أنا آسفة أنا لما حطيت الستوري ما أجى ببالي أنه روج لماكدونالدز، ولا بتهمني ماكدونالدز، ولا بتعنيلي كشركة..هو مجرد طقوس إني آكل هيدا الشي وأنا على الطيارة حبيت أشاركها معكم.

 

ونفت نادين تهمة دعمها للاحتلال جملة وتفصيلًا، مشددةً على موقفها الداعم للقضية الفلسطينية وتعاطفها مع ما يجري في قطاع غزة، وأوضحت أنها شخصية لا تتصف بالكذب وتتعامل مع الأمور بكل عفوية.

Related posts

الدورة 31 لشهر التراث: “اللباس التقليدي هوية وطنية وخصوصية جهوية”

root

“روميو وجولييت”.. عمل مختلف وشّحت فيه الكوريغرافيا ركح مسرح الحمامات وسافرت بالمتفرج في رحلة إلى عالم الخيال

Rim Hamza

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يمثلان أمام القضاء

Rim Hamza