مكالمة هاتفية بين الرئيس قيس سعيد وأمير دولة قطر

جرت، اليوم الإثنين 11 مارس 2024، مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية قيس سعيّد و الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، تبادلا خلالها التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

Related posts

قفصة: تكريم مجموعة من الطالبات المتفوقات

Ra Mzi

طبرقة: حجز كمية من المرجان مخفية بأحد المنازل

Na Da

قريبا استئناف أشغال مشروع غاز الجنوب بتطاوين

Anissa Taha