أعمال كوميدية تونسية تعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان - avant-premiere

أعمال كوميدية تونسية تعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان

يكون الجمهور التونسي على موعد مع 3 أعمال كوميدية جديدة خلال النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وهي “خوك من بوك” و “نهار على عمار” و “العازب”…

 

خوك من بوك”

انطلقت قناة “تلفزة تي في” بداية من يوم الأحد 24 مارس 2024 في بث أول حلقات السلسلة الكوميدية “خوك من بوك” مباشرة إثر أذان المغرب.

“خوك من بوك ” إخراج ابراهيم لطيف وسيناريو صابر سيزار  و بطولة مراد الروج ومريم بن مامي وصابر سيزار ومحمد السياري وحمادي الوهايبي وسميح الجمني.

تم تصوير السلسلة بدبي وتدور أحداثها حول ثنائية المال والأعمال حيث تروي قصة سي الطيب رجل أعمال تونسي مقيم في دبي يشتغل في مجال العقارات بعد موته يترك وصية عند محامي الشركة بلحسن ، حيث يرثه ابنه أنيس  المقيم معه في دبي ، لكن الوصية حسب المحامي تضم اسم ابن آخر يدعى أنس، من زوجة ثانية مقيم في تونس  .

تنطلق الأحداث وتتصاعد بقدوم أنس إلى دبي حيث يسعى أحد الشركاء إلى الاستحواذ على الشركة .

 

“نهار على عمّار”

كما انطلقت قناة “نسمة الجديدة” ، ابتداءً من 25 مارس الجاري، في عرض السلسلة الكوميدية “نهار على عمّار” للمخرج زياد ليتيّم، وبطولة كل من سيف عمران، زهير الرايس، مراد غرسلي، جمال المداني، وليلى الشابي.

و السيتكوم يتحدّث عن عمّار (سيف عمران) الذي يُعيد تفاصيل حياته بشكل مكرّر كل يوم.

“العازب”

وبدأت قناة نسمة الجديدة، يوم أمس الاثنين 25 مارس الحالي، عرض السلسلة الكوميدية “العازب” التي يجسّد بطولتها الممثل محمد علي التونسي في دور “حازم بركات” وهي من إخراج زبير الجلاصي…

 

Related posts

مسرحية “السلطة الرابعة”: عندما يغوص خالد هويسة في عالم الصحافة ويكشف خبياه

root

“آل باتشينو” بطل فيلم من إخراج “جوني ديب”

root

فريال يوسف تصور “توحة” و”حسن المصري”

ريم حمزة