المدير العام للديوانة يؤدي زيارة تفقد للمصالح الديوانية بالقصرين وفرقة الحرس الديواني بالمنستير

أدى المدير العام للديوانة اليوم الجمعة 29 مارس 2024 زيارة تفقد الى المصالح الديوانية بالقصرين حيث اطلع عن قرب على ظروف عمل ضباط وأعوان فرقة الحرس الديواني بسبيطلة وفصيل الحرس الديواني بالقصرين وتابع بالمناسبة عرضا حول نشاط الفصيل ومدى تطور النتائج التي تم تحقيقها في مجال مكافحة التهريب ودعا في هذا الإطار إلى مواصلة اليقظة والحرص على تطبيق القانون من أجل حماية الاقتصاد الوطني.
كما تحول إلى مقر الإدارة الجهوية والمكتب الجهوي للديوانة بالقصرين حيث اطلع على سير العمل واستمع إلى مشاغل الإطارات والأعوان وأكد على أهمية تسهيل الإجراءات وتحسين الخدمات لفائدة المتعاملين مع الإدارة في إطار تطبيق القوانين والإجراءات الجاري بها العمل.
وأكد خلال زيارة الى المعبر الحدودي ببوشبكة على أهمية المراقبة الديوانية بالمعبر بهدف التصدي لكل محاولات الغش التجاري كما استمع إلى مشاغل الأعوان والاطارات ودعا الى مواصلة اليقظة والإنتباه لإتمام عمليات المراقبة اللازمة مع تسريع إجراءات العبور.

كما قام بزيارة عائلة شهيد سلك الديوانة المرحوم عبد المجيد الدبابي الذي استشهد إثر عملية إرهابية خلال سنة 2015.
و تنقل إلى منزل المغفور له العريف أعلى صلاح الدين الخليفي الذي توفي إثر حادث أليم أثناء أداء واجبه المهني خلال سنة 2022.

ثم تحول السيد المدير العام للديوانة إلى جهة المنستير و أدى زيارة إلى مقر فرقة الحرس الديواني بالجهة حيث ثمن ما تم انجازه خلال اليومين الماضيين من عمليات نوعية في مجال التصدي للتهريب وتقاسم معهم وجبة الإفطار.

Related posts

تعليق الإضراب العام الجهوي في قطاع الصحة المقرر بسليانة

Ghada Trabelsi

الموافقة على مشروعي قانونين متعلقين بوثائق السفر والهوية البيومترية

ichrak

سيدي بوزيد: وفاة 3 أطفال في حادثة غرق

Ra Mzi