يوم 20 أفريل: الكوميديا الموسيقية "عجائب ديزني" في عرض أول بالمركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس - avant-premiere

يوم 20 أفريل: الكوميديا الموسيقية “عجائب ديزني” في عرض أول بالمركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس

يحتضن المركز الثقافي والرياضي للشباب بالمنزه السادس العرض الأول للكوميديا الموسيقية « عجائب ديزني » في عرضيْن متتالييْن يوم السبت 20 أفريل على الساعة الخامسة مساءً ثم السادسة ونصف مساءً.

 

والكوميديا الموسيقية « عجائب ديزني » هي من إنتاج مشترك بين مدرسة الرقص « Dance Beauty » (جمال الرقص) الكائن مقرها في مدينة المرسى والمركز الثقافي « culture house »  بقمرت (الضاحية الشمالية للعاصمة). ويدوم العرض 60 دقيقة وتؤثثه مجموعة تضمّ 30 ممثلا بين مغنين وراقصين كوريغرافيين وممثلين.

وقالت مخرجة العمل ومنتجته إيناس هنانة إن هذا العرض الذي جرى تنفيذه بكفاءات شابة تونسية على مستوى الإخراج والرقص والتمثيل والغناء، يستعيد أجمل الأغاني من أفلام ديزني المفضلة لدى الأطفال والتي يؤديها فنانون موهوبون، ليجسدوا حكايات عروس البحر وسندريلا وعلاء الدين والجميلة والوحش وغيرها من الحكايات العجائبية.

و أضافت أن هذا العرض الموجه للأطفال والكبار يغوص في عالم الخيال والحب والطفولة الجميلة بعيدا عن عالم التكنولوجيا الحديثة واللوحات الرقمية والواقع المعاش. وتجسّد الطفلة دنيا عمارة الدور الرئيسي في هذه الكوميديا الموسيقية، وهي البطلة الباحثة عن تحقيق حلمها، فتخرج إليها شخصية من شخصيات عالم ديزني العجائبي في كل مشهد من مشاهد العرض الذي سيكون متكاملا على مستوى الأزياء والديكور والإضاءة وجمالية بقية العناصر السينوغرافية حتى تتحقّق متعة المشاهدة وتتكامل مع مضمون العرض الذي ينشر رسائل المحبة والخير وانتصاره على الشر.

 

وات

 

 

Related posts

تونس تخطو مرحلة جديدة نحو مزيد ترسيخ حقوق الملكية الأدبية و الفنية

ريم حمزة

“مهرجان تنوير للموسيقى الروحيّة” يجمع ثقافات العالم في صحراء مليحة

“تبرى ليام” فيديو كليب جديد للفنان زياد غرسة