من بينها "البحث عن علا 2" لهند صبري و "الذئب" لدرة زروق: مسلسلات جديدة على المنصات الرقمية قريبا - avant-premiere

من بينها “البحث عن علا 2” لهند صبري و “الذئب” لدرة زروق: مسلسلات جديدة على المنصات الرقمية قريبا

من المنتظر أن ينطلق عرض عدد من المسلسلات المصرية الجديدة على المنصات الرقمية قريبا.

وقد بدأت مؤخرا،  منصة شاهد الرقمية، في عرض الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”، الذي يقوم ببطولته كل من الممثلين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وسليمان عيد، والقصة من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل في قصر مسكون بالأرواح، يحاول سكانه طردها منه بهدف بيع العقار.

ومن المقرر أن يعرض قريباً مسلسل “الذئب”، بطولة هاني سلامة و درة زروق، وهو متكون من 10 حلقات أخرجها رضا عبد الرازق، ويشارك في بطولته كل من ميريهان حسين، ومحمد القس.

وتنتظر الممثلة هند صبري عرض مسلسلين لها عبر إحدى المنصات، هما “البحث عن علا” في جزئه الثاني بمشاركة ظافر العابدين، و”مفترق الطرق”، الذي يبلغ عدد حلقاته 45 حلقة، ويشاركها البطولة كل من إياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد وهدى المفتي وعلي الطيب، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

 

ومن المنتظر أن يتم طرح مسلسل “دواعي سفر”، المقرر عرضه على منصة “ووتش إت” قريباً، ويشارك في البطولة كل من أمير عيد، وكامل الباشا، وأحمد غزي وأيمن الشيوي، والعمل إخراج محمد ناير. و تدور الأحداث حول إبراهيم، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته ويساعده في ذلك جاره الشاب علي.

 

كذلك، من المتوقع أن يبدأ قريباً عرض مسلسل “السرداب” عبر إحدى المنصات الرقمية، وهو من بطولة رانيا يوسف وآية سماحة وأحمد حاتم ومصطفى أبو سريع، والقصة من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة. وروجت “منصة ووتش إت” لعرض مسلسل “إنترفيو”، الذي يقوم ببطولته كل من الممثلين رنا رئيس وخالد شباط وديانا هشام، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، واخراج أحمد خالد أمين. و تتبع الأحداث محللة البيانات نادين التي تذهب لإجراء مقابلة عمل، من دون أن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأساً على عقب.

Related posts

الرئيس السيسي يظهر في مسلسل “الاختيار 3” خلال شهر رمضان

root

“كريس روك” يخرج عن صمته: “ويل سميث” قبيح ويرتدي قناع المثالية

Rim Hamza

الدورة الثامنة لمهرجان سيدي بوسعيد العالمي للشعر تستضيف شعراء من 17 بلدا

root