وزيرة الصناعة تترأس الاجتماع الثالث للجنة القارة لأمن الطاقة والثروات الطبيعية المحدثة لدى المجلس الأمن القومي

ترأست وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة فاطمة الثابت شيبوب الثلاثاء 14 ماي الجاري بمقر الوزارة الاجتماع الثالث للجنة القارة لأمن الطاقة والثروات الطبيعية المحدثة لدى المجلس الأمن القومي وذلك بحضور أعضاء اللجنة القاربن الممثلين عن رئاسة الحكومة والوزارات وكذلك الهياكل المتدخلة في قطاع المناجم. وتم التطرق خلال هذه الجلسة إلى السبل الكفيلة بمزيد النهوض بقطاع الفسفاط ومشتقاته من ناحية الاستخراج والانتاج والتحويل والتسويق بما في ذلك التسريع في تنفيذ المشاريع المبرمجة والعمل على تجاوز الإشكاليات المطروحة.

Related posts

والي تونس يأمر باخلاء جميع البنايات المتداعية للسقوط

صابر الحرشاني

بكلفة 700 ألف دينار: افتتاح الجزء الثاني من قسم طب الأطفال بمستشفى ابن الجزار بالقيروان

Na Da

السيرة الذاتية لوزير الداخلية كمال الفقي