المشرف على قطاع التحكيم ردا على النجم الساحلي: حدث للنجم خطأ تحكيمي مؤثر وتم التعامل معه كمختلف الأخطاء المرتكبة في مختلف المباريات - avant-premiere

المشرف على قطاع التحكيم ردا على النجم الساحلي: حدث للنجم خطأ تحكيمي مؤثر وتم التعامل معه كمختلف الأخطاء المرتكبة في مختلف المباريات

نفى المشرف العام على قطاع  التحكيم ناجي الجويني في بلاغ اليوم الاتهامات الموجهة إليه وإلى كامل الإدارة الوطنية للتحكيم بخصوص استهداف فريق النجم الرياضي الساحلي أو غيره من الفرق لغياب المصلحة في ذلك أخلاقيا ورياضيا حسب نص البلاغ.

وأشار الجويني إلى أن فريق النجم الساحلي حدث في حقه خطأ تحكيمي يمكن توصيفه بالمؤثر على نتيجة المباراة الجولة الأولى من مرحلة الذهاب وتم الإقرار بذلك وتم التعامل مع هذا الخطأ كمختلف الأخطاء المؤثرة المرتكبة في مختلف المباريات.

ووفق البلاغ فإن الإدارة الوطنية للتحكيم أقرت منذ توليها إلى وجود أخطاء تحكيمية لاعتبارات عدة منها ضعف منظمومة التكوين السابقة.

وطمئنت الإدارة الوطنية للتحكيم كل الجماهير الرياضية بأن عهد التعيينات المسقطة والموجهة لخدمة أجندات معينة قد انتهى بلا رجعة.

يذكر أن الهيئة التسييرية للنجم الرياضي الساحلي استنكرت في بيان لها تتالي الأخطاء التحكيمية ضد الفريق مؤكدة سحب ثقتها من الهيكل المشرف على التحكيم وعلى رأسه المشرف العام عليه.

Related posts

النادي الإفريقي يتدرّب اليوم بالملعب الفرعي برادس

وصال كلاعي

المدافع سيف الدين الكنزاري يمضي عقدا بموسمين مع قوافل قفصة

Ra Mzi

وزارة الداخلية تعلن عن عدة إجراءات بمناسبة دربي العاصمة

Na Da