غدا: الدخول مجاني للمواقع الأثرية و المتاحف

أعلنت وكالة إحياء التّراث والتّنمية الثّقافية أنّ الدخول لجميع المواقع الأثريّة والمعالم التاريخيّة والمتاحف المفتوحة والراجعة بالنظر لوكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية المضمّنة بالقائمة المصاحبة سيكون بصفة مجانية يوم الأحد 2 جوان 2024.

 

ويتمتّع بهذا الإجراء المواطنون التّونسيون وكذلك الأجانب الحاصلون على بطاقة إقامة قانونيّة بتونس.

 

وتذكر وكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية بأن الدخول المجاني لهذه المواقع متاح:

أول كل أحد من كل شهر

يوم 18 أفريل : الموافق لليوم العالمي للمواقع والمعالم

يوم 18 ماي : الموافق لليوم العالمي للمتاحف

العطل الرسميّة

Related posts

بسبب دعمه لفلـ.سطيـ.ن: إلغاء معرض فنان صيني في عواصم غربية

فيلم “كواليس” لعفاف بن محمود يفوز بجائزة أفضل فيلم درامي في مهرجان Byron Bay Film Festival في أستراليا

دينا الشربيني تقدّم فوازير رمضان

ريم حمزة