افتتاح المعرض التكنولوجي وسوق البرامج للدورة 24 المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

أشرف الوزير المكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية السيد المنصف بوكثير ورئيس اتحاد إذاعات الدول العربية السيد محمد بن فهد الحارثي والمدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان ووزير الإعلام اللبناني زياد المكاري، اليوم الخميس 27 جوان 2024 بمدينة الثقافة “الشاذلي القليبي”، على افتتاح المعرض التكنولوجي وسوق البرامج للدورة 24 المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.

واثر الافتتاح قام السيد الوزير المكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية بجولة في هذا المعرض انطلقت من جناح دولة فلسطين أين جدّد موقف تونس الثّابت من القضية الفلسطينية ومساندتها لها نصرةً لشعبها الابيّ الصّامد في مواجهة الاحتلال الغاشم.

واطلع السيد المنصف بوكثير اثر ذلك على أحدث التقنيات التكنولوجية المعروضة بالسوق مشيرا إلى أن هذا المعرض هو فرصة لتشبيك العلاقات العربية في مجال الإعلام والاتصال،بين الهيئات التلفزيونية والإذاعية وشركات الإنتاج والتوزيع والمؤسسات العالمية المصنعة للمعدات التكنولوجية المتطورة.

وفي ختام جولته تحول السيد الوزير إلى الجناح جمهورية الصين الشعبية ضيف شرف هذه الدورة اين اطلع على المشاركة الصينية في المجال السمعي البصري منوها بالقيمة العلمية لتنظيم منتدى التعاون الصيني العربي في مجال المرئيات والصوتيات.

Related posts

“سامسونج” ترصد اعتمادا كبيرا على الهواتف الذكية القابلة للطي مع مضاعفة الطلب من المؤسسات

ريم حمزة

تونس تدخل عصر البيت الذكي مع Ooredoo و Xiaomi

“ميتا” تتخذ إجراءات لإزالة محتوى مرتبط بحماس