الفيلم الكوميدي “جوازة توكسيك” في قاعات السينما التونسية

انطلقت عروض فيلم “جوازة توكسيك” في قاعات السينما التونسية ولاقت عروضه الأولى اقبالا كبيرا كما لاقت عروض الفيلم نجاحا في مصر وحقق ايرادات كبيرة.

فيلم “جوازة توكسيك” بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الراقصة الاستعراضية جوهرة في ثانية تجاربها بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم “شوجر دادي” مع فريق عمل الفيلم نفسه. وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وتدور أحداث فيلم “جوازة توكسيك” في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة “ملك قورة” وكريم “محمد أنور”، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

 

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد و الفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معاً فيلمي: “ماما حامل” عام 2021، و”شوجر دادي” عام 2023، إلى جانب فيلم “جوازة توكسيك” هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم؛ إضافة إلى فيلم رابع وهو “المستريحة”، الذي يتواصل تصوير المشاهد الأخيرة فيه لطرحه قريباً.

Related posts

انطلقت عروضه في تونس: فيلم “رحلة 404” مفارقات فنية بين التراجيديا والكوميديا الصامتة

يوم 30 نوفمبر: يوم مفتوح خاص بالسياحة الثقافية بجربة

محمد عساف: حياتنا ووجهتنا فلسطين