مكمل غذائي يوقف تدهور القلب.. ويحمي من أمراض قاتلة

توصل باحثون من جامعة “أوساكا” اليابانية إلى إكتشاف فائدة عظيمة لمكمل “التريكابرين” الغذائي بالنسبة لمجموعة من أمراض القلب والأوعية الدموية الخطيرة.

وقال الباحثون في الدراسة التي نشرت بمجلة “جمعية القلب الأوروبية”، إن مكمل “التريكابرين” الغذائي، ساهم في تحسّن حالة مرضى الشريان التاجي ومن يعاني من اعتلال في القلب وفرط ثلاثي غليسيريد الدم.

ومرض الشريان التاجي عبارة عن تضيق أو حتى إغلاق شرايين القلب، وغالبا ما يؤدي إلى نوبة قلبية.

 

Related posts

ممثلان تركيان يوجهان نداء استغاثة للسلطات لانقاذ أقاربهما من تحت الأنقاض

Anissa Taha

إيران: تسميم مئات التلميذات في محاولة لإغلاق مدارس البنات

سنية خميسي

هجوم صاروخي على سفينة قبالة اليمن

Wa Lid