إتفاق شراكة بين الإدارة الجهوية للصحة بسيدي بوزيد ومعهد باستور

انعقدت اليوم 26 جانفي 2023 جلسة عمل تحت إشراف المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد ساسي بوريو. في اطار الشراكة بين الادراة الجهوية للصحة و معهد باستور بتونس. حول سبل وافاق تدعيم العمل بالمركز الدولي للبحوث والتكوين لليشمانيا.

Related posts

قرقور: غلق الطريق للمطالبة بحافلة لنقل التلاميذ

Ra Mzi

السجن لرجل الأعمال رضا شرف الدين بـ11 سنة

Rahma Khmissi

قفصة:افتتاح مهرجان مسرح الوفاء

Ra Mzi