تأجيل عرض “جنان” لغالية بن علي و الفرقة الوطنية للموسيقى

على إثر الاعتداءات الأخيرة ضد الشعب الفلسطيني، قررت وزارة الشؤون الثقافية بتونس تعليق البرامج الاحتفالية في المؤسسات الراجعة إليها بالنظر.

لذلك، تتعذر إقامة الحفل الختامي لدورة دريم سيتي 2023 “جنان” لغالية بن علي والفرقة الوطنية للموسيقى الذي يقام بالتعاون مع مسرح الأوبرا تونس، المقرر إقامته الليلة 8 أكتوبر 2023.

نحن نؤمن أن الثقافة ليست مجرد ترفيه بل هي أحد أشكال الالتزام والمقاومة والتضامن، معبرين عن عميق تضامننا مع الشعب الفلسطيني.

وكما قال الشاعر الفلسطيني محمود درويتش: “عَلَى هَذِهِ الأرْضِ مَا يَسْتَحِقُّ الحَيَاةْ: عَلَى هَذِهِ الأرضِ سَيَّدَةُ الأُرْضِ، أُمُّ البِدَايَاتِ أُمَّ النِّهَايَاتِ. كَانَتْ تُسَمَّى فِلِسْطِين. صَارَتْ تُسَمَّى فلسْطِين. سَيِّدَتي: أَستحِقُّ، لأنَّكِ سيِّدَتِي، أَسْتَحِقُّ الحَيَاةْ. ”

وعليه، فقد تقرر تأجيل الحفل إلى موعد لاحق.

يمكن للأشخاص الذين اقتنوا تذاكر الحفل استرجاع الثمن وفقا لإحدى الإجراءات التالية:

الذين اشتروا تذاكرهم عبر Teskerti: الاتصال بـ Teskerti مباشرة على 50548028 أو عن طريق البريد الإلكتروني على sav@teskerti.tn تجدون كل التفاصيل على صفحتهم على الفيسبوك Teskerti https://rb.gy/ayt54

بالنسبة للذين اشتروا تذاكرهم بنقاط البيع يمكنكم زيارة نقطة البيع بمدينة الثقافة وهي متاحة اليوم الأحد 8 أكتوبر إلى الساعة 21:30 مساءً، والاثنين 9 أكتوبر والثلاثاء 10 أكتوبر من الساعة 10 صباحًا إلى 4 مساءً.

Related posts

أفلام عربية مرشحة لجوائز أوسكار 2024

مختار العجيمي رئيسًا للجنة التحكيم في مهرجان العين السينمائي بالإمارات

عرض مسرحية “ذاكرة” بمسرح المبدعين الشبان 

root