من أبطالها نجوم تونسيين: مسلسلات عربية جديدة على المنصات الرقمية قريبا - avant-premiere

من أبطالها نجوم تونسيين: مسلسلات عربية جديدة على المنصات الرقمية قريبا

حقّقت المسلسلات القصيرة التي تعرض على المنصات الرقمية في الفترة الأخيرة، نجاحا كبيرا وتمكنت من حصد نسب مشاهدة عالية، وأصبحت وجهة شرعية وجماهيرية لكثيرين، كما أنّها أصبحت تستقطب أبرز نجوم الوطن العربي…

و ينتظر جمهور المنصات الرقمية عرض عدد من الأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، والتي تضم مجموعة كبيرة من النجوم  العرب والتونسيين على غرار درّة زروق وعائشة بن أحمد وخالد النبوي وعمرو يوسف وغيرهم …

 

مسلسل “المتهمة

تنتظر النجمة التونسية درة زروق عرض مسلسلها الجديد “المتهمة” على منصة شاهد أواخر شهر سبتمبر القادم.

و قالت ​درة​ إن مسلسل “المتهمة” يعد علامة هامة في مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها تقدم خلاله عدة مشاهد بوليسية، وهو ما حمسها للمشاركة فيه لأنه خارج عن المألوف وأن قصته جديدة.

وأضافت درة، أنها تجسد شخصية تدعى “نورهان” وتمر بالعديد من الأزمات التي تجعلها تدخل في صراعات كثيرة، مشددة على أنها بذلت مجهود كبير في العمل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي يتضمن 10 حلقات مليئة بالأحداث المشوقة.

ويتطرّق المسلسل إلى قضية نفسية تتناولها بطلة العمل درة في الشخصية التي تدخل في صراع نفسي بسبب اتهامها بشيء سيكون مفاجأة الحلقات في إطار من السيكو دراما النفسية.

المسلسل من بطولة درة زروق، ​عادل كرم​ و​محمد دياب​ وعلي الطيب ورشدي الشامي و​مها نصار​، وحاتم فايد، ويتكون من 10 حلقات فقط، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي.

 

مسلسل “النزوة

كشفت الجهة المنتجة لمسلسل “النزوة” الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، صحبة النجمة التونسية عائشة بن أحمد، عن طرح العمل خلال وقت قصير على شاشات التلفزيون، وإحدى المنصات الرقمية.

يأتي هذا بعدما روجت الشركة للعمل بطرح ملصق دعائي يجمع أبطال المسلسل وعلقت عليه: “قريبًا”، ولكنها في الوقت ذاته لم تُحدد موعد عرض المسلسل بدقة حتى الآن، لكن الأكيد أن العمل سيحمل اسم “النزوة” بعد أن تم تغيير اسمه القديم “لون البحر”.

ويأتي “بليغ أبو الهنا” خالد النبوي في صدارة الملصق الدعائي الذي تم نشره، وإلى جواره الفنانة عائشة بن أحمد، عمر الشناوي وسالي شاهين، المشاركين في العمل المنتظر عرضه، حيث تدور أحداث العمل في إطار رومانسي اجتماعي، وهو متكوّن من 15 حلقة، و من تأليف عدد من المؤلفين الشباب وإخراج أمير رمسيس.

 

مسلسل “وعد ابليس

وسيتم عرض مسلسل “وعد إبليس”، خلال الفترة المقبلة، على منصة “شاهد Vip ”  وهو ينتمي لنوعية أعمال الرعب التشويقي، ويضم عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد الرافعي، ومجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم  نيللي كريم ورزان مغربي، وهو من إخراج كولين توج.

 

 

مسلسل “موضوع عائلي

وينتظر الجمهور عرض الموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” بعدما حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا، وأعلنت المنصة الرقمية “شاهد  VIP” ، عن موعد اطلاق عرض الموسم الثاني من العمل، قريبا.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل “موضوع عائلي” كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم الفنان ماجد الكدواني، والفنانة أمينة خليل، ورنا رئيس، والفنان محمد شاهين، والعمل من تأليف محمد عز، وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

مسلسل “الغرفة 207

من المنتظر عرض مسلسل “الغرفة 207″، على منصة “شاهد” قريبا، ويعد العمل سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري، وشارك في بطولته النجم محمد فراج، وريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، ومريم الخشت، ويوسف عثمان، والفنان أحمد مجدي، وأحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد.

 

مسلسل “مجنونة بيك”

و كشفت الشركة المنتجة لمسلسل “مجنونة بيك”، موعد إطلاق العمل الذي يعد أول دراما غنائية استعراضية في الوطن العربي، ومن المقرر طرحه قريبا على “شاهد”…

وتدور أحداث مسلسل “مجنونة بيك” حول قصة فتاة تعاني من عدد من الاضطرابات النفسية الصعبة التي تجعلها تتخذ العديد من القرارات الخاطئة وتظن أنها ستجلب لها السعادة.

ويشارك في بطولة مسلسل “مجنونة بيك” كل من أمير المصري، ومريم الخشت، وآدم الشرقاوي، وانتصار، وشريف نور الدين، ومراد مكرم، والعمل من تأليف عمرو مدحت، ومن إخراج جو بو عيد.

Related posts

بعد منعه في الجزائر: قناة “حنبعل” تقرر إيقاف مسلسل “حبّ ملوك “

root

كريمة الوسلاتي تتألق في الأقصر للسينما الإفريقية

ريم حمزة

كوثر بن هنية تدعو باكية إلى وقف فوي لإطلاق النار في غـ..زة